Connect with us

أخبار الدراويش

منح حمد الصلاحيات الكاملة لتصحيح المسار..

دفع باقي مستحقات اللاعبين ومضاعفة مكافآت الفوز

منح مسئولو الإسماعيلي حمد إبراهيم الصلاحيات الكاملة لترتيب البيت من الداخل وتلبية مطالبه لتصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعلاج أوجه القصور التي أدت لتواجده بالمنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تلقى تقريرا مفصلا من حمد إبراهيم يتعلق باحتياجاته الضرورية إداريا وفنيا للعمل بهدوء لإعداد وتجهيز الفريق للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بلقاءات الدوري الممتاز المقبلة بعد تحقيق الفوز أمام الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني
ورحبت الإدارة بمطالب المدير الفني بالإضافة إلى مضاعفة مكافآت الفوز وتقديم الوعود بتسليم باقي مستحقات اللاعبين للدفعة الثانية من عقودهم للموسم الحالي في وقت لاحق.
وفي شأن مختلف جدد مجلس الإسماعيلي الرفض القاطع للتفريط في بيع النجمين باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لكونهما من العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء..
وفي سياق آخر يعقد المكتب التنفيذي للإسماعيلي برئاسة خالد زين اجتماعا الثلاثاء القادم لمناقشة بعض الموضوعات تمهيدا لرفعها للمجلس للتصديق عليها وأبرزها ملف الاستثمار المتكامل الذي اطلع عليه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية تمهيدا لطرحه بمؤتمر تنمية موارد النادي المنتظر إقامته عقب فترة عيد الفطر المبارك القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الأعمال ومجالس الإدارات السابقة وقدامى الرياضيين فضلا عن النظر في الاحتياجات العاجلة للفريق الأول وبحث تطوير قطاع الناشئين لكي يؤدي الدور المطلوب منه على أكمل وجه.
الباز يوضح الموقف النهائي لـ «دونجا والمحمدي» واستمرار تأهيل الثنائي
أكد الدكتور مجدي باز، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن باهر المحمدي قلب دفاع الفريق يخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي للتعافي من آلام في العضلة الضامة.
وأضاف: «اللاعب سيغيب عن مباراة إنبي المقبلة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الـ 16 ببطولة الدوري الممتاز على أن يتم تجهيزه لمواجهة طلائع الجيش».
وقال: «محمود عبدالعاطي ارتكاز الفريق سيخضع لاختبار طبي عقب المواجهة القادمة للوقوف على مدي جاهزيته من اللحاق بمباراة طلائع الجيش في ختام منافسات الدور الأول للمسابقة المحلية».
ويعاني «دونجا» من مزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ 13 بمسابقة الدوري، والتى انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.
الجدير بالذكر أن الفريق افتقد خدمات الثنائي في اللقاء الأخير ضد إيسترن كومباني بسبب تراكم الإنذارات. وبناءا عليه تأكد للجهاز الفني للإسماعيلي بعد الاطلاع على التقرير الطبي يفيد صعوبة التحاق باهر المحمدي ومحمود دونجا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بلقاء إنبي في الأسبوع السادس عشر للمسابقة المحلية والمحدد موعده التاسعة والنصف مساء 26 إبريل الحالي بإستاد الإسماعيلية لخضوعهما لبرنامج تأهيل مكثف للتعافي من إصابتهما يستمر لمدة عشرة أيام.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج وأيمن كمال المدربين وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الليلي بالأمس بالملعب الفرعي الملحق بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمه بين اللاعبين.
وقال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: أنه فضل إقامة مران الأمس بالملعب الفرعي المطل على بحيرة التمساح لإجراء قياسات بدنية لأعضاء الفريق وأن تدريب الفريق اليوم الجمعة ينظم بإستاد الإسماعيلية بعد أن أصبح جاهزا عقب انتهاء صيانته.
وأضاف أنه اطمأن احتفاظ اللاعبين بالإسماعيلي بلياقتهم البدنية دون زيادة في أوزانهم للتعليمات المشددة الصادرة إليهم البعد عن تناول الأطعمة الدسمة على مائدة إفطارهم طوال شهر رمضان المبارك للاهتمام برشاقتهم داخل المستطيل الأخضر.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن هناك تركيز في إعداد أعضاء الفريق لمباراتهم المهمة المقبلة أمام إنبي وذلك بتحفيظهم الكثير من الجمل الخططية التي تساعدهم لمواجهة ضيفهم بالشكل اللائق الذي تحيق نتائج إيجابية على حسابه.
وأوضح أنه يدرس حاليا قدرات وإمكانات لاعبي فريق إنبي عن طريق مشاهدة بعض أشرطة الفيديو للقاءات السابقة وآخرها أمام طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تمهيدا لوضع الخطة المناسبة ونحن نعمل لهم ألف حساب.
وأكد أن لاعبي الإسماعيلي عصام صبحي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عادل وعمر الوحش تماثلوا للشفاء من الكدمات التي تعرضوا لها خلال اللقاء الأخير مع إيسترن كومباني بفضل تكثيف الجرعات العلاجية لهم بواسطة الجهاز الطبي بإشراف الدكتور مجدي الباز.
تحذيرات في إنبي .. واجتماع مع إيبوكا
حذر حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لاعبيه من الصحوة التي يعيشها الإسماعيلي قبل مواجهة الفريقين معا الثلاثاء المقبل في الجولة 16 من منافسات الدوري الممتاز.
وطالب طولان لاعبيه بالتركيز الكامل في تدريبات الفريق لتحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الإسماعيلي في ظل الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية واستمرار السير نحو المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.
ويرى طولان أن مواجهة الإسماعيلي بملعبه ووسط جماهيره الثلاثاء المقبل ستكون مباراة قوية خاصة في ظل الصحوة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه حمد إبراهيم وتحقيق فوزين متتاليين على حساب كلا من الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني.
وعقد المدير الفني لإنبي اجتماعا مع لاعبه النيجيري جون إيبوكا رأس الحربة طالبه فيها بضرورة السعي وراء استعادة مستواه القديم وحساسية التهديف سريعا في ظل الرهان عليه كمهاجم أساسي وتأجيل البت في أية عروض تلقاها للرحيل عن إنبي لما بعد نهاية الموسم الجاري من أجل المساهمة في حصول الفريق البترولي على مركز متقدم بالجدول.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش