Connect with us

تقديم المباريات

مواجهة لا تقبل القسمة علي اثنين بين الاسماعيلي والمقاولون العرب

كتب / تامر السيد
في مواجهة محفوفة بالمخاطر يواجه النادى الإسماعيلى فى السابعة مساءا بتوقيت مصر الثامنة بتوقيت مكة المكرمة اليوم الجمعة، فريق المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
يدخل الفريقان اللقاء تحت شعار “الجريحين”، حيث سقط الإسماعيلى أمام الزمالك في آخر مبارياته في الدورى، بينما سقط المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في نفس الجولة.
ويأمل حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلى في استغلال عاملى الأرض والجمهور لخطف النقاط الثلاثة للتقدم أكثر في جدول الدورى، حيث يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.
وطالب حمزة الجمل اللاعبين بضرورة العودة لسكة الانتصارات حتى لا يدخل الفريق في دوامة خطر الهبوط مجددا، مضيفا، أن مباراة المقاولون دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة ولكن الفريق تعهد على بذل أقصى ما لديهم داخل الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ستؤدي لإحداث فارق بجدول المسابقة المحلية.
تشهد قائمة الاسماعيلي عودة اللاعب عصام صبحي المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إلى قائمة فريقه فى المباراة القادمة ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام، بعد إنتهاء إيقافه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.
فيما اكد أكد الدكتور مجدي باز، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إن الجزائري محمد بن خماسة تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية على هامش التدريبات الأخيرة لفريقه استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام. وأضاف: ”أن اللاعب سيغيب عن اللقاء المقبل وهناك محاولات طبية لتجهيزه قبل مباراتي غزل المحلة بمسابقة الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة والمقرر إقامتهما يومي 28 يونيو الجاري و3 يوليو المقبل“.
هذا وقد اعلن الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل قائمة تضم ، 23 لاعبًا لمباراة المقاولون العرب غدا الجمعة وهم ..
فى حراسة المرمي .. محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم
فى خط الدفاع .. محمد بيومي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعصام الحلواني ومحمود البدري
فى خط الوسط .. عمر الوحش ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومدحت فقوسه وسايكو كونتيه ومحمد عبد السميع وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي
خط الهجوم .. وجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو
والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا وحسن ياسين والجزائري محمد بن خماسة لتعرضهم لإصابات مختلفة. بينما عاد عصام صبحي الي القائمة بعد ايقافه المباراة الاخيرة
ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.
في المقابل، منح محمد عودة مدرب المقاولون العرب تعليمات خاصة للاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وضرورة التسجيل المبكر لنقل الضغط على المنافس، بعدما درس الإسماعيلى في مباراة الزمالك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر.
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى.
أعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، طاقم حكام مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب والتي اسفرت عن اختيار أمين عمر ويعاونه أحمد صلاح وشهاب راشد، فيما سيكون محمد يوسف فياض حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكم تقنية الفيديو ويعاونه أحمد جمال.
تنقل المباراة علي قناة OnTimeSport 2 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر – الثامنة بتوقيت مكة المكرمة
يعلق علي المباراة المعلق بلال احمد علام

كل الامنيات الطيبة لفريق النادي الاسماعيلي بتحقيق نتيجة تسعد جماهيره وعشاقه في كل مكان

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش