Connect with us

أخبار الدراويش

نقاط انبي والطلائع تعني الافراج عن المستحقات

استقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى على صرف المستحقات المتأخرة للاعبين نهاية أبريل الجارى، شريطة نجاح الفريق فى حصد 6 نقاط أمام إنبى وطلائع الجيش فى المباراتين المقرر إقامتهم أيام 26 و30 أبريل الحالى داخل وخارج ملعب الإسماعيلية مع ختام الدور الأول للمسابقة المحلية.
ويأتي هذا التوجه من مجلس الاسماعيلى لتحفيز اللاعبين على تخطى اللقاءات الصعبة المقبلة بشكل يساهم في إنقاذ الفريق الأصفر من مغبة الهبوط للقسم الثانى حال استمرار نزيف النقاط مجدداً.
ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة حصدها الدراويش بعد خوض 14 جولة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، ليفقد الدراويش 31 نقطة منذ بداية الموسم في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري مما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.
ويستضيف الإسماعيلي، فريق إنبي على ملعبه مساء الثلاثاء المقبل فى إطار منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة صحوته الأخيرة للعودة إلى مكانته الطبيعية بجدول بالمسابقة المحلية.
والجدير بالذكر أن الدراويش قد نجح فى إستعادة مسيرة انتصاراته على الصعيد المحلي بتحقيق فوزين متتاليين على الإتحاد السكندري وإيسترن كومباني.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش