Connect with us

عيون إس سي

هل تعيد نانسي القاضي ,امجاد الكرة النسائية بالاسماعيلي

بدات نانسي القاضي عضو مجلس ادارة النادي ,,  خطوات اعادة نشاط كرة القدم النسائية الي النادي الاسماعيلي  و التي كان لها باع طويل في الرياضة المصرية 

وتشكل أول فريق للكرة النسائية بالنادي الإسماعيلي عام 1995 طبقا لسياسة الإتحاد المصري لكرة القدم ولعمل منافسات بين الأندية بطريقة ودية بعد مجهودات الكابتن سحر الهواري ودعم من رئيس جهاز الرياضة والشباب وقتها الدكتور عبد المنعم عمارة.
و كان المدير الفني للفريق الكابتن سمير مرعي والإداري الكابتن سيد حسن. تشكل الفريق في البداية من لاعبات الأنشطة الأخرى من ألعاب قوى وكرة سرعة وغيرها من أجل تشجيع اللعبة الجديدة.

تطور أداء الفريق وأصبح من اللاعبات عضوات في المنتخب المصري للكرة النسائية ومنهن حارس المرمى عواطف حسني وهبة فاروق وأمل عبد الكريم ورضا الرشيدي تحت إشراف الكابتن فوزي سكوتي. وصل فريق الإسماعيلي للكرة النسائية إلى المباراة النهائية في أول دوري مصري يقام لكرة القدم النسائية موسم 98/99 وواجه فريق المعادن في لقاء حإسم على أرض نادي اسكو، وخسر الفريق الإسماعلاوي بهدف دون رد سٌجل في الوقت بدل الضائع.

مثل الفريق حارس مرمى عواطف حسني ومروة الصغير وعتاب عبد الرؤوف ونورا جلال وعزة حسين ورحاب صلاح وهبة فاروق وأمل عبد الكريم وآمال حمدي ورشا إمام ومني إبراهيم والاحتياطي سماح عبد الغفور ومني الطاير وماريانا نبيل ورضا الرشيدي وأمل إسماعيل وهند عبد الكريم وحنان عطية. كان المدير الفني للفريق ميمي فايد وخالد  سعد الله مدرب ومحمد عبد النبي مدرب حراس مرمى وأشرف عبد الكريم وهدى محمد محمود إداريان ود.ناجي إبراهيم وسيد عبده للجهاز الطبي. توقف نشاط فريق الكرة النسائية بالنادي الإسماعيلي بعدها، ولكنه عاد للتكوين عام 2008 إلى عام 2010 ومع المدرب الكابتن طارق جمال والكابتن نورا جلال.

 مع كل الدعم و التوفيق للاعلامية نانسي القاضي في عودة نشاط فريق كرة القدم نساء و الانشطة الاخري التي تليق بالنادي الاسماعيلي

May be an image of 3 people, people standing, headscarf and outdoors

May be an image of 3 people, people standing and outdoors

May be an image of 5 people, people standing and outdoors

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش