Connect with us

أخبار الدراويش

و الكومي يتراجع عن حديثه بخصوص بيراميدز

مجلس الإسماعيلي يؤكد تقديره لبيراميدز وإدارته .. ويوضح عدم تدخله في سياسة الأندية

يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، احترامه لكافة الأندية المصرية، ولنادي بيراميدز على وجه الخصوص، مثمنًا موقفهم الرائع مع النادي بالموافقة على رحيل حمد إبراهيم من الجهاز الفني للفريق من أجل تدريب النادي الإسماعيلي كمدير فني للفريق الاول.

ويوضح مجلس الإسماعيلي، أن ما صدر من تصريحات المهندس يحيى الكومي رئيس النادي لإحدى القنوات الفضائية تم تفسيرها بشكل خاطئ، ويؤكد النادي الاسماعيلي مره اخري علي احترامه وتقديره لنادي بيراميدز وملاكه ومجلس إدارته وجماهيره، وعدم تدخله من قريب أو بعيد في سياسة إدارة الأندية.

ويكرر مجلس إدارة الدراويش على احترامه لكافة الأندية المصرية متمنيًا لهم التوفيق، وأن تجربة نادي بيراميدز خلال فترة وجيزة أكدت نجاحها وأنها تجربة رائدة وفريدة في دخول دائرة المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بعد وقتٍ قصير من انطلاقها، وتستحق الإشادة والتقدير.

و كان يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد فتح  الباب أمام مسئولي نادي بيراميدز من أجل رعاية نادي الدراويش ودعمه ماديًا.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية أمس الإثنين “انا جاهز لعمل توأمة مع نادي بيراميدز، ياريت والله اننا ناخد ربع الي بيصرفوه في بيراميدز، تجربة بيراميدز في موسمين قدرت تنافس الأهلي والزمالك وده دليل ان الكورة بقت فلوس”.

وأضاف “نادي بيراميدز هيستفاد هو الآخر، لما يدعموا نادي الإسماعيلي جماهير النادي عددها كبير، هيبقى وقتها أكن جماهير الإسماعيلي هي جماهير بيراميدز، ونسميه نادي إسماعيلي بيراميدز أو أهرامات الإسماعيلي”.

وتابع “ليه جمهور الإسماعيلي يزعل؟، الإسماعيلي هيفضل زي ما هو، انا بناشد مسئولي بيراميدز يدونا شوية فلوس من عندهم مع رعاية أو توأمة للنادي في اطار قانوني”.

وواصل الكومي “التوأمة مع الأهلي او الزمالك؟ مش هيدونا فلوس زي الي هيديها لينا بيراميدز، متنساش ان الإسماعيلي نادي ملك للدولة أكيد مش هنفرط فيه، انا عاوز اعمل توأمة أو رعاية بس من بيراميدز للإسماعيلي”.

مختتمًا تصريحاته “اتمنى ان ربنا يكرمنا سواء تركي آل الشيخ الي موجود أو المجموعة الإماراتية هي الي تدعمنا، انا هفضل كدة كدة برضه رئيس النادي، لو جت عليا انا مستعد اسيب النادي انهم يجوا هم ويجيبوا إدارة جديدة”.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    22 فبراير، 2022 at 9:44 م

    يجب منع الكومى من التصريحات وكفايه فضايح
    الرجل مدمن اعلام وشهره
    تعيين متحدث رسمى هو الحل الوحيد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش