Connect with us

أخبار الدراويش

24 لاعبًا في قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيريا وديًا

يستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم لاختيار 24 لاعبًا في قائمة «الفراعنة» في المعسكر المقرر انطلاقه 26 سبتمبر الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل.

ويخوض منتخب مصر خلال المعسكر مواجهة ودية أمام ليبيريا يوم 30 سبتمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب المصري يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب المصري يوم 28 سبتمبر لخوض مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى خوض مواجهتي ليبيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في استاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضًا مباراة ليبيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً (الثامنة في ليبيا) يوم 11 أكتوبر .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش