Connect with us

أخبار الدراويش

شوبير:إيقاف عبد الرحمن ثلاثة أشهر وتغريمه 100 ألف جنيه

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قرار ‏إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي ابتداءً من 1 أغسطس لمدة ثلاثة أشهر وغرامة 100 ألف جنيه.
جاء ذلك عما بدر منه في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وكتب «شوبير» على صفحته الرسمية على «فيس بوك» «‏إيقاف عبد الرحمن مجدي ابتداء من 1 أغسطس لمدة ثلاثة أشهر وغرامة 100 ألف جنيه عما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020».

 
أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن استبعاد عبد الرحمن مجدي من المشاركة مع منتخب مصر لكرة القدم في أولمبياد طوكيو، وإيقافه بشكل مؤقت بعد شكوى أحد عاملات فندق إقامة المنتخب في اليابان ضده.
ورد عبد الرحمن مجدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلا: ” “التوقيت غريب جدا، وغريب أيضا انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها”.

وأتم “لم أفعل شيئا، وسأرد مساء اليوم”.

ذلك قبل أن ينشر بيانا في وقت لاحق قال فيه التالي:

“أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي”.

“وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر أقامه المنتخب باليابان لا يدعو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام”.

“وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما”.

“وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق”.

“وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة”.

“وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي”.

“وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش