Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يرفض الاستسلام في عقوبة عبد الرحمن مجدي

أكد مسؤول بنادي الإسماعيلي أن عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق، لم يخطىء أثناء تواجده مع بعثة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.
أضاف مصدر بنادي الإسماعيلي أنه وصل خطاب من اتحاد الكرة للنادي يفيد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أصدر قرارًا بعقوبة عبد الرحمن مجدي بإيقافه لمدة 3 شهور وتغريمه 100 ألف جنيه.
وأكد أن عبد الرحمن مجدي حدثت له عدة مشاكل عائلية بسبب تناول وسائل الإعلام لقضيته مع المنتخب الأولمبي .
*وقال المصدر إن نادي الإسماعيلي سيدافع عن عبد الرحمن مجدي حتى آخر قطرة نفس، وسيتخذ كل الطرق القانونية للدفاع عن حق اللاعب الذي تعرض لظلم واضح وذلك استناداً لتحقيقات الشرطة اليابانية التي لم تتهاون مع أي مخطيء.
عبر المصدر عن استيائه من قرار الفيفا بخصوص عبد الرحمن مجدي مستشهداً بتقرير المنتخب الأولمبي الذي سيبريء اللاعب بالفعل طبقاً لشهادة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب المدير الفني في ذلك التوقيت بأولمبياد طوكيو 2020.
وأشار المصدر الى أن الإسماعيلي سيتظلم أمام مركز التسوية والتحكيم إذا لزم الأمر للدفاع عن حقوق لاعب الدراويش خلال الفترة المقبلة.
و‏كان اتحاد الكرة قد تلقى خطابا من الفيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدي لمدة 3 شهور ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه نظراً لما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020
*وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه إن اللاعب دخل فى أزمة مع إحدى فتيات الفندق التي قامت بتحرير محضر ضده وتم التحقيق معه بمعرفة الشرطة اليابانية.
منقول

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش