Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش في انتظار الترهوني

سليمان: نتمني مواجهة الأهلي في الإسماعيلية والموعد لم يحدد

يترقب الجهاز الفني للإسماعيلي وصول المدافع الليبي محمد الترهوني قادما من بلاده خلال الأيام المقبلة للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكر القدم بعد أن وقع رسميًا لمدة موسمين ولن يشارك اللاعب في اللقاءات الرسمية بالدوري الممتاز الذي ينطلق 25 أكتوبر الجاري إلا بعد إرسال “الفيفا” بطاقته الدولية لتسجيله بالقائمة المحلية لصحة تعاقد النادي معه.

قال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي إن الجهاز المعاون للمدرب طلعت يوسف الذي يقضي حاليًا فترة العزل بمنزله للعلاج من فيروس كورونا يؤدوا الدور المطلوب منهم على أكمل وجه لتجهيز نجوم الدراويش لمواجهة الأهلي القادمة.

وأضاف أن الإسماعيلي لم يتلق أي إخطار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتحديد موعد لقاء الأهلي في افتتاحية الدوري الممتاز ونأمل استضافته بإستاد الإسماعيلية نزولًا على رغبة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير الذين يهمهم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي إلى أن اللاعبين القدامى والجدد انسجموا مع بعضهم البعض بفضل مشاركاتهم في المباريات التجريبية قبل وأثناء معسكر الأسكندرية المغلق والتي تختتم بمواجهة أبو خليفة والشهداء خلال اليومين القادمين.

وأوضح أن اللجنة الفنية بالتنسيق مع طلعت يوسف لم تنه اللائحة المالية للموسم الجديد وجارى تجهيزها ويترقب حسم بنودها في غضون أيام على أقصى تقدير ممكن تمهيدًا للعمل بها وبلا شك تضمن للطرفين معًا النادي واللاعب الحقوق الكاملة.

وأكد أن البطاقة الدولية لمهاجم الإسماعيلي الجديد الزامبي جاستين شونجا الذي أبرمنا التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم وتم قيده بالقائمة المحلية الإضافية الصيفية تواصلنا مع ناديه السابق كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي ووعد بإرسالها نهاية الأسبوع الجاري.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش