Connect with us

أخبار الدراويش

أبوجريشة : من الصعب أن ننافس على لقب الدوري في الموسم الجديد

أكد علي أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، أنه من الصعب أن ينافس فريق الدراويش على بطولة الدوري خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أنهم يسعون لبناء فريق جديد.
وقال أبوجريشة، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، إنهم سيحاولون عدم تكرار أدائهم الباهت في الموسم الماضي، والذي أدى للصراع حتى نهاية البطولة، وأضاف أنهم يرغبون في مواجهة النادي الأهلي بالإسماعيلية، مشيرا إلى أنه لا توجد مشاكل بين الطرفين.
وأضاف أبوجريشة: “لن ننوي طلب حكام أجانب لمباراة الأهلي، ونحن نثق في حكامنا وأنهم قادرون على إدارة المباريات الكبرى”.

من ناحية أخرى وصف محمد حمص، مدرب الإسماعيلى، معسكر الإسكندرية بالجيد جدا، مشيرا إلى أنه من خلاله تحققت الأهداف والمكاسب المطلوبة، والتى تتمثل فى رفع الحالة البدنية للاعبين مع تحقيق الانسجام بين الصفقات الجديدة ولاعبى الفريق.

وقال حمص فى تصريحات للمركز الإعلامى: “خضنا أكثر من مباراة ودية والأداء أراه مطمئنا والصفقات الجديدة ستكون إضافة للفريق بدون شك”.

وتابع أحد نجوم الدراويش على مدار تاريخه: “الحالة البدنية للاعبين فى تحسن كبير فقد وصلت من 70 إلى 80% من المستوى المطلوب”.

وعن البداية بمباراة الأهلى فى الدورى الممتاز بنسخته الجديدة أجاب قاهر الطليان: “لا يقلقنا، الإسماعيلى ناد كبير ومن المفترض أن يلعب كل مبارياته لحصد النقاط”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش