Connect with us

أخبار الدراويش

استعدادا لاكاديمية بيراميدز مواجهة وديه امام ابو خليفة

يخوض فريق الإسماعيلى عصر اليوم الاثنين مباراة ودية مع نظيره أبو خليفة على ستاد الإسماعيلية استعداداً لمواجهة اكاديمية بيراميدز  بإفتتاحية الدوري، ومن المقرر أن يقود الدراويش في هذه المباراة محمد إبراهيم ومحمد حمص المدربان نظراً لغياب طلعت يوسف المدير الفني للفريق بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان الدراويش قد استهل ودياته بمعسكر الإسكندرية بالفوز على نادى الحرية السكندرى بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها الثلاثى عماد حمدى وعمر الوحش والأنجولى آرى بابل ثم واجه طلائع الاسطول البحرى وفاز عليه ودياً بهدفين دون رد، ثم واجه المقاولون العرب وفاز عليه بثنائية دون رد، ثم واجه فاركو مساء الخميس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ثم واجه سموحة عصر الاثنين وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 2/2.
ويسعى جهاز الدراويش لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل سواء فى النواحى الفنية والبدنية قبل انطلاق مسابقة الدورى العام فى نسختها الجديدة و المقرر لها فى الخامس و العشرون من الشهر الجارى.

بدأ مسئولو النادى الإسماعيلى فى مخاطبة رابطة الأندية المحترفة من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة مباراة الدراويش مع الأهلى بالجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز فى نسخته الجديد على استاد الإسماعيلية، وذلك عقب إعلان الرابطة عودة الجمهور للملاعب بشكل رسمى، حيث سمحت وزارة الداخلية بحضور 2000 مشجع من الجولة الأولى للمسابقة بواقع ألف مشجع لكل نادى.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى إقامة مباراة اكاديمية بيراميدز بالجولة الأولى على ملعبه من أجل اكتساب دفعة معنوية فى مستهل رحلته بمسابقة الدورى لاسيما مع وجود المساندة الجماهيرية المتوقعة للدراويش فى كلاسيكو الكرة المصرية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش