Connect with us

أخبار الدراويش

ابو جريشة يعلن انتهاء عمل اللجنة الفنية

قال على أبو جريشة أنه تولى المسئولية فى ظروف صعبة إلا أن صبر ودعم الجماهير كانت سببا فى تخطى هذه المرحلة بالرغم من النتائج السلبية..
وأضاف في مؤتمر صحفى بأن المدرب الأجنبى كان ممتاز ولكنه سئ الحظ ،مشيرا إلى أن إيهاب جلال ليس بغريب على الإسماعيلى وتعهدنا بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا على الهدوء لتصحيح المسار والثقة كانت سببا فى إنطلاقة الدور الثانى ..
وتابع في المؤتمر :”نود أن نشكر المهندس محمود عثمان الذي ساندنا من أول لحظة وكانت البداية بتخفيف الضغوط على اللاعبين بجانب صفقات يناير التى انسجمت سريعا لأنهم حصلوا على جانب كبير من التقدير”..
وأكمل حديثه :”أسباب عديدة أدت إلى تراجع مستوى الإسماعيلى على رأسها بيع النجوم وهو ما صعب من فرصة الناشئين ،والتغيير الفنى مبكرا بعد ثلاث لقاءات كان سببا فى أزمة الفريق بالإضافة إلى النواحى المالية التى أثرت بشكل كبير على الأندية الشعبية بصفة عامة”..
وأتم حديثه :”لم نترك النادى فى وقت صعب لان هناك جهاز فنى محترم ولاعبين متميزين بجانب مجلس إدارة جديد سيكون لديه أفكاره الخاصة ولن أبعد عن الإسماعيلى وطالبت من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بوضع أسس للمسابقة وتطبيق مبدأ المنافسة باللعب مع الأهلى فى الإسماعيلية وارسلنا فاكسا بذلك”..

May be an image of 2 people, people standing, people sitting and indoor

اما الكابتن  عماد سليمان عضو اللجنة الفنية . صرح بأنه سعيد بتلك الفترة ويشكر ربنا عز وجل على توفيقه فى كل قراراته الايجابية بالتنسيق مع على أبو جريشة بجانب دعم المهندس محمود عثمان واللاعبين الذين قدروا قيمة النادى وجماهيره التى كانت داعمة لتخطى تلك الأزمة وانجاح مهمتنا…

وواصل :” مانشر في احد المواقع عن رفض اللجنة تمديد وتجديد عقود بعض اللاعبين غير صحيح على الإطلاق”..

واسترسل :”قدمنا عروضا لكل من شكرى نجيب وعماد حمدي والناميبي شيلونجو إلا أنهم فضلوا الحصول على مهلة للتفكير على تلك العروض”..

وتابع العمدة :”مروان الصحراوى أيضا تقدمنا بعرض لتمديد عقده الذي ينتهى الموسم بعد القادم وبالفعل اللاعب التونسي د رحب بالاستمرار مع الفريق “..

وآنهى حديثه :”اللجنة قامت بدورها حتي أخر لحظة وقدموا عروض التجديد لكل من تنتهي عقودهم الموسم القادم من أجل استقرار الفريق ووافق الجميع ولكن تم ترك التجديد للمجلس الجديد لتكون اول اعماله”..

……………………..

كشف حساب للجنة الفنية خلال 264 يومًا 
لعب الإسماعيلى 27 مباراة بينهم لقاء فى كأس مصر، فاز 9 تعادل 7 خسر 11، له 33 هدفًا عليه 34 هدفًا، نقاط 34 نقطة
 يوم 28 يناير 2021 .. عين على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى ويعاونه عماد سليمان ومدحت الوردانى
 يوم 29 يناير 2021 .. قرر مجلس إدارة الإسماعيلى تولى البوسنى دراجان يوفيتش مديرًا فنياً للفريق
 يوم 31 يناير 2021 .. اجتمعت اللجنة الفنية بالمدرب البوسنى لمساندته على تخطى الفريق مرحلة هى الأصعب فى تاريخه
 يوم31 يناير 2021 .. الإعلان عن التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة لتدعيم بعض المراكز المختلفة بعد زيارة عددًا من الأندية وهم حسين السيد ومحمد حسن وعبد الله جمعه ومصطفى الزنارى وزياد طارق وأحمد العش
 يوم 15 مارس 2021 .. عقدت اللجنة الفنية إجتماعًا مع اللاعبين قبيل لقاء طلائع الجيش بعد العودة من الإستقالة
 يوم 21 مارس 2021 .. قامت اللجنة الفنية بتكريم البوسنى ” دراجان يوفيتش ” الذى تقدم بإستقالته لسوء الحظ – حسب قوله –
 يوم 21 مارس 2021 .. أقامت اللجنة الفنية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تولى إيهاب جلال مديرًا فنيًا للدراويش
 يوم 3 أبريل 2021 .. جددت اللجنة الفنية ثقتها فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال ومنحته الصلاحيات الكاملة بالرغم من الخسارة فى اللقاء الأول ضد سيراميكا كليوباترا
 يوم 12 سبتمبر 2021 .. قدمت اللجنة الفنية فى مؤتمر صحفى طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للدراويش خلفًا لإيهاب جلال
 يوم 7 أكتوبر 2021 .. أعلنت اللجنة الفنية إنتهاء أزمة القيد وضمت الصفقات الجديدة كلا من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وعصام صبحى وأحمد عيد ومحمد دسوقى والليبى محمد الزنارى والزامبى جاستن شونجا بجانب تفعيل بند الحصول على خدمات عبد الله جمعه نهائيًا
 يوم 19 أكتوبر 2021 .. قدمت اللجنة الفنية إستقالتها لرفع الحرج عن مسئولى الدراويش

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش