Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش يدرسون “المعسكر السكندري”

إبراهيم: الأهلي تحت المراقبة .. ونبحث عن بداية قوية
يدرس الجهاز الفني للإسماعيلي السفر قبل يومين من لقاء فريقهم مع نظيره اكاديمية بيراميدز في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده 27 أكتوبر الجاري بملعب برج العرب للبحث عن المزيد من الراحة لطول المسافة بين الإسماعيلية والإسكندرية وحتى لا يتعرض لاعبوهم للإرهاق.
قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن العد التنازلي للقاء اكاديمية بيراميدز اقترب وسط اهتمام أعضاء الفريق في تدريباتهم اليومية بالتعليمات الصادرة لهم والتركيز على النواحي الخططية مع خفض الأحمال البدنية للحفاظ على سلامتهم من الإصابة بأي مكروه.
وأضاف أن سلاح الروح القتالية مهم جدًا عند مواجهة اكاديمية بيراميدز في بداية انطلاق المسابقة المحلية ونحن نحفز اللاعبين عقد جلسات انفرادية وجماعية معهم لشرح تداعيات المرحلة المقبلة التي تحتاج تحقيق نتائج إيجابية لاكتساب ثقة الجماهير تجاههم.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن أشرطة الفيديو التي تحوي بعض لقاءات اكاديمية بيراميدز الرسمية المحلية والإفريقية نعكف على مشاهدتها مرات عديدة للوقوف على المستوى العام للمنافس وطريقة فكر مدربه الكفء موسيماني.
وأوضح أن الـ 8 لقاءات التي حدتها رابطة الأندية المحترفة بالأسابيع الأولى بالدوري للإسماعيلي مع اكاديمية بيراميدز وسيراميكا والبنك والزمالك والمقاولون والمحلة وسموحة وفيوتشر أيام 27 و31 أكتوبر الحالي و4 و19 و23 و26 نوفمبر المقبل و21 و25 ديسمبر المقبل.
وأكد أن قائمة الانتظار بالإسماعيلي مسجل فيها تضم الحارس محمد صبحي وعمر هنيدي وحازم مرسي وهؤلاء يتدربون منفردين لحين بحث أمرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للاستعانة بأي منهم أو انتقالهم لأي ناد منافس وللعلم أن وجيه عبد الحكيم ليس على قوتهم.
“الشامى” فى “الفورمة”
أبدى الجهاز الفنى للإسماعيلى سعادته لارتفاع مستوى محمد الشامى الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم الذي أحرز هدفين في آخر لقاء ودي للدراويش مع الشهداء وأصبح اللاعب فى حيز الاهتمام ضمن التشكيلة الأساسية التى قد يعتمدون عليها مع انطلاق مسابقة الدورى الممتاز.
“دونجا” يرفض التخفيض
رفض محمود دونجا لاعب وسط الإسماعيلي تخفيض قيمة تعاقده التي تعد الأعلى مع زميله أحمد مدبولي وتقدر بـ 4.5 مليون جنيه للموسم الواحد بعد الضغوط التي تعرض لها مؤخرا وتمسك بالحصول على كامل حقوقه المالية حتى نهاية ارتباطه مع قلعة الدراويش.
“شيلونجو” يتمسك بالرحيل
رفض الناميبي شيلونجو مهاجم الإسماعيلي المحاولات التي بذلتها معه اللجنة الفنية قبل اعتذارها مؤخرًا تجديد تعاقده عامين آخرين وفضل الرحيل للاحتراف داخل أو خارج مصر لتأمين مستقبله الكروي نهاية الموسم القادم “شيلونجو” يحق له التوقيع لأي فريق مع حلول يناير المقبل.
الجدد يرفضون الفندق
طالب لاعبو الإسماعيلي الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مثل: الحارسين أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان ومعهم عبد الله جمعة وعصام صبحي وأحمد عيد ومحمد دسوقي والزامبي جاستين شونجا الإقامة خارج فندق النادي، بتوفير شقق خاصة لهم لاصطحاب أسرهم معهم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش