Connect with us

أخبار الدراويش

مباراة سيراميكا يمكن تأخيرها و ليس تأجيلها

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية، موعد إقامة مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز المصري في نسخته الحالية 2021-2022، خاصة وأنه محدد إقامتها بالتزامن مع انتخابات النادي يوم الأحد المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الإسماعيلي لم يطلب تأجيل المباراة بشكل رسمي، ولكننا تحدثنا مع المدير الفني للدراويش لطرح إمكانية ترحيل موعد المباراة 24 ساعة فقط، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جهته لضيق الفاصل الزمني مع المباراة التالية لها.

وأضاف عضو رابطة الأندية: اشترطنا حال ترحيل مباراة سيراميكا كيلوباترا 24 ساعة، أن تقام المباراة التالية لها يوم 4 نوفمبر في نفس الموعد، لضيق الوقت وارتباطنا بموعد تجمع المنتخب الوطني 5 نوفمبر.

واختتم حسن: الأقرب أن تستقر الرابطة على تغيير موعد المباراة لتقام مساء الأحد، بدلًا من الثالثة عصرًا، ليكون هناك متسعًا من الوقت لأعضاء الجمعية العمومية الذين سيحضرون المباراة، للمشاركة في الانتخابات صباحًا ثم التوجه إلى القاهرة لحضور المباراة.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره سيراميكا كيلوباترا في الثالثة عصر الأحد المقبل 31 أكتوبر، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما تقام انتخابات الإسماعيلي في نفس اليوم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش