Connect with us

أخبار الدراويش

وتتوالي مصائب السلاحف … الإسماعيلي في النازل

4 لاعبين يلجأون إلى اتحاد الكرة لحل أزمة المستحقات المالية
يعيش النادي الإسماعيلي أجواء عصيبة هذه الأيام على خلفية البداية السيئة التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالخسارة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شىء .
ولجأ 4 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم تقديم شكوى للجبلاية بسبب عدم استلام مستحقاتهم كاملة حسب العقود المبرمة معهم في ظل تجاهل مجلس إدارة الناجي برئاسة إبراهيم عثمان حل هذه الأزمة الكبرى .
وقدم مروان الصحراوي والناميبي شيلونجو والمحليين أحمد مصطفى وحازم مرسي لاعبو الفريق مذكرات رسمية لاتحاد الكرة تفيد تأخر تسلم حقوقهم المادية لصعوبة الوصول لـ”عثمان” طالبوا فيها بالمستحقات المالية.
وتدخلت اللجنة الفنية السابقة بالإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة وعضوية عماد سليمان لمعاونة اللاعبين الأربعة لسحب شكواهم ووعدوهم بتدبير جزء من مستحقاتهم وأن ينتظروا قدوم المجلس الجديد لتحصيلها كاملة والمسكنات لم تعجب البعض منهم وظلت أفكارهم مشتتة وبالتحديد “الصحراوي وشيلونجو” اللذان أبديا مرات عديدة الرغبة للرحيل قبل غلق باب القيد الصيفي الأخير لتأمين مستقبلهما الكروي في مكان أخر داخل أو خارج مصر إلا أن طلبهما قوبل بالاعتذار واستحالة رحيلهما في هذا التوقيت.
ويدرك أعضاء النادي الإسماعيلي أن ظهور فريقهم أمام الأهلي مؤخرا في بداية لقاءاته بالدوري الممتاز بمستوى متدني للغاية والخسارة بأربعة أهداف نظيفة يعود للأزمات الداخلية المتتالية للاعبين وبسببها انهارت المنظومة الكروية التي تحتاج للعلاج للنهوض بها سريعًا حتى لا ينفرط العقد في ظل إرجاء تسليم جميع اللاعبين نسبة 25% من عقودهم للموسم الجديد التي صرفتها غالبية الأندية الأخرى لنجومها دون تجميدها لإشعار آخر.
وفي سياق مختلف أبدى سامي عبد الحليم وكيل الوزارة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية دهشته من الأخبار المتداولة عن وجود أخطاء في أسماء الناخبين المنشورة بمقر الإسماعيلي الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم بالاقتراع السري على الميزانية والمرشحين لانتخابات المجلس الجديد خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها بعد غد الأحد لافتًا النظر أن أعضاء النادي الذين يحق لهم المشاركة في المعترك الانتخابي 5 آلاف و600 فرد دون سواهم تم اعتمادهم قانونيًا ولم يتقدم أحد من المتنافسين على المقاعد الثمانية ويبلغ عددهم 28 مرشحًا بأي طعون ضد الآخر.

2 تعليقان

2 Comments

  1. رجاءى الفاخورى

    29 أكتوبر، 2021 at 6:17 م

    هى الجمعيه العموميه لها حق الاداره
    ام لا -انا متفهم موقف اللجنه الفنيه
    والاستقاله لاكنى توفعت حاله الانفلات
    من بعدهم والهزيمه ايضا

  2. ايمن الاسماعيلاوى

    29 أكتوبر، 2021 at 11:31 م

    ولسه
    المجلس دمر كل شيء في الإسماعيلي
    نهايه هى الأسوأ للعائله العثمانيه داخل الاسماعيلى

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش