Connect with us

تحليل المباريات

بالفيديو هدية السلاحف هزيمة جديدة امام سيراميكا

فاز سيراميكا كليوباترا على ضيفه الإسماعيلي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.
ورفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله مع الجونة بهدف لمثله في الجولة الأولى، بينما ظل الإسماعيلي بلا نقاط عقب تلقي هزيمة ثقيلة على يد الأهلي برباعية نظيفة.
ملخص المباراة:
افتتح سيراميكا كليوباترا التسجيل في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة عن طريق عصام صبحي مدافع الإسماعيلي بالخطأ في مرماه، بعدما حوَّل كرة عرضية من ركلة حرة بضربة رأسية داخل شباك

زميله أحمد عادل عبدالمنعم.

وفي الدقيقة الـ29، أدرك الناميبي بينسون شيلونجو التعادل للإسماعيلي من متابعة لمرور عرضية عصام صبحي من الحارس عامر عامر ودفاع سيراميكا، ليحولها بسهولة داخل الشباك الخالية وتصبح النتيجة (1-1).

وكاد الإسماعيلي أن يسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة الـ32 بعدما أطلق شكري نجيب تصويبة صاروخية ارتطمت بيد عامر عامر ثم العارضة الأفقية لتتجه إلى ركلة ركنية لم يستفد منها الدراويش.
وفي الدقيقة الـ42، أضاع سيراميكا كليوباترا فرصة التقدم في النتيجة من جديد، حيث اتجهت رأسية الظهير الأيسر أحمد محسن بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، بعدما مرت الكرة من دفاع الإسماعيلي بغرابة شديدة.
ومنع القائم الأيسر لمرمى الحارس عامر عامر الإسماعيلي من التقدم في النتيجة في الدقيقة الـ45+1 والأخيرة من الشوط الأول، بعدما استغل بينسون شيلونجو عرضية متقنة أرسلها محمد دسوقي داخل منطقة الجزاء، حيث استلم الكرة بقدمه اليمنى قبل أن يسددها باليسرى بطريقة رائعة لترتطم بالقائم، وتضيع على الناميبي فرصة تسجيل هدف شخصي ثان له ولفريقه.

ولجأ الحكم محمد معروف في الدقيقة الـ52 لتقنية الفيديو بعد المطالبة باحتساب ركلة جزاء لصالح باسم مرسي مهاجم سيراميكا كليوباترا، لكنه قرر استئناف اللعب بعد التأكد من عدم وجود مخالفة ضد محمد هاشم مدافع الإسماعيلي.

ثم لجأ الحكم محمد معروف مجددا لتقنية الفيديو في الدقيقة الـ62 بعد استدعائه لمشاهدة حالة أخرى لسيراميكا كليوباترا إثر سقوط شادي حسين داخل المنطقة، لكنه تأكد من عدم وجود ركلة جزاء.

وسجل الإسماعيلي هدفا في الدقيقة الـ68 عن طريق أحمد مصطفى لكن تم إلغائه بداعي التسلل، قبل أن يتأكد الحكم من قرار حكم الراية بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ72، أحرز سيراميكا هدف التقدم عن طريق شادي حسين، الذي راوغ مدافعي الإسماعيلي داخل المنطقة ليسدد كرة على الطائر سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

تشكيل سيراميكا كليوباترا: عامر عامر، عبدالله محمود، سيف تقا، أحمد محسن، مصعب البطاط، محمد حسن، بلال السعيداني، محمود نبيل، محمد إبراهيم، شريف دابو، باسم مرسي.

تشكيل الإسماعيلي: أحمد عادل عبدالمنعم، محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد دسوقي، عصام صبحي، عماد حمدي، محمود دونجا، محمد صادق، أحمد مصطفى، شكري نجيب، بينسون شيلونجو.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    31 أكتوبر، 2021 at 5:41 م

    اعتقد ان طلعت يوسف سيرحل سريعا جدا وان لم يرحل يجب تعيين مدرب عام بدلا من محمد ابراهيم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش