Connect with us

أخبار الدراويش

أحمد سمير فرج مرشح للعمل فى جهاز الكرة بالإسماعيلى

اقترب أحمد سمير فرج نجم الإسماعيلى السابق، من الانضمام للجهاز الفني الجديد لنادى الإسماعيلى بقرار من المهندس يحيى الكومى رئيس نادى الإسماعيلى الجديد.

وعرض يحيى الكومى على أحمد سمير فرج التواجد في اللجنة الفنية بنادى الإسماعيلى أو منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد لنادى الإسماعيلى بعدما أعلن طلعت يوسف مدرب الدراويش رحيله بعد مباراة البنك الاهلى المقبلة بعد تصريحات يحيى الكومى.

ولاقى ترشيح أحمد سمير فرج للانضمام لجهاز الإسماعيلى ترحيبا شديدا من مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد، خاصة أن أحمد سمير نجم كبير يستطيع السيطرة على فريق الدراويش، ويعيد الانضباط والالتزام داخل غرفة الملابس التى تشهد العديد من المشاكل.

وكان طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أعلن رحيله عن تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب تصريحات رئيس النادي الجديد ضده، قائلا: “الموضوع خلص بيني وبينه بسبب طريقته، ولن يكون هناك تعامل بيننا بعدما ما فعله، ومن حقه أن يختار المدير الفني الجديد بكل تأكيد، وأقول له اتخذ القرار سريعًا”.

وأضاف طلعت يوسف في تصريحات تليفزيونية: “حقيقة شخصيته اتضحت لي في وقت قصير، أسلوبه غير مقبول.. الأمر انتهى، لا يمكنني التعامل معه، قرار الاستغناء عن المدير الفني حقه”.

حرص عدد كبير من جمهور الإسماعيلى التواجد بمدرج استاد الإسماعيلية خلال مران الفريق الاول اليوم، بهتافات للاعبين وللنادي وطالبهم بضرورة عودة الروح من جديد للفريق قبل مواجهة البنك الاهلى فى الدورى المصرى الممتاز .

ويلاقى فريق البنك الأهلى نظيره الاسماعيلى ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب بتروسبورت يوم الخميس القادم .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش