Connect with us

أخبار الدراويش

الكومى يعتذر لطلعت يوسف

ويؤكد: حصل على مليون و480 ألف جنيه من الإسماعيلى

وجه يحيى الكومي رئيس النادى الإسماعيلى، الاعتذار إلى طلعت يوسف المدير الفنى السابق للفريق، بعد التصريحات التى أدلى بها الكومى عقب هزيمة الفريق فى المباراة التالية لتولى المجلس، والتى بسببها تقدم يوسف باستقالته.
وقال الكومي فى تصريحات لبرنامج مساء أون: “لم أقلل من طلعت يوسف فهو مدرب كبير، لكن كنت غاضبا من هزيمة الفريق ولم يكن لدى نية لرحيله، ولا خلافات معه، وأعتذر له على الهواء لأنه أساء فهم تصريحاتى”.
وعن مستحقات المدير الفنى كشف الكومي أن طلعت يوسف إذا كان له أموال سيحصل عليها، لكنه حصل على مليون و480 ألف جنيه من النادى، وفيما يخص الشرط الجزائي سيتم التراضى عليه.
وأضاف رئيس النادى أنه يوجه الشكر رسميا إلى الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف، عقب مباراة البنك الأهلى، وعن المدير الفنى قال إن حمزة الجمل المدير الفنى للفريق عقب مباراة البنك، وسيختار الجهاز المعاون له.

نعمل على إنشاء شركة استثمار رياضى بالبورصة وجدولة المديونيات
كما اكد رئيس النادى الإسماعيلى أن العودة للنادى كان من أهدافه ونجح فى تحقيقها، لكن الحمل ثقيل وفى فترة صعبة، إلا أن المجلس الجديد سيكون يدا واحدة وسيتعاون لإعادة الدراويش إلى عهده السابق.
وأضاف الكومي، فى تصريحات لبرنامج مساء أون، أنه سيتم إنشاء شركة قابضة لفريق الكرة فى البورصة تحت اسم الإسماعيلى للاستثمار الرياضى، على أن يتم ضخ الأموال من 6 أشهر إلى سنة.
وقال رئيس الإسماعيلى الجديد إن المديونيات المستحقة على النادى سيتم جدولتها، وإن كان الجانب الأكبر منها للضرائب بسبب عقود اللاعبين.
وعن مصروفات النادى قال الكومي إن الدراويش ينفق شهريا من 2 إلى 3 ملايين جنيه، فلا بد أن يتم حل هذا الأمر من جانب الرابطة. وفجر الكومى مفاجأة أن اللجنة الفنية فى النادى خلال المجلس السابق كانت تكلف النادى 170 ألف جنيه شهريا.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش