Connect with us

أخبار الدراويش

مفاوضات مع فييرا لتدريب الفريق بعد الانقسام على حمزة الجمل

كشف مصدر في الإسماعيلي عن دخول البرازيلي جورفان فييرا ترشيحات لقيادة الدراويش خلفا لطلعت يوسف الذي قدم اعتذاراه عن استكمال المهمة بعد الخسارة أمام البنك الأهلي وهجوم يحيى الكومي رئيس النادي عليه في أحد البرامج التلفزيونية.
وقال المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة  إن مسؤولي الإسماعيلي فتحوا خط المفاوضات مع البرازيلي فييرا لقيادة الفريق خلفا لطلعت يوسف، مضيفًا أن البرازيلي رحب بقيادة الدراويش، خاصة أنه على دراية كاملة بلاعبي الفريق وسبق له قيادة الدراويش مرتين، ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق.
فييرا يرحب وينتظر الرد على شروطه
وتابع المصدر أن فييرا له بعض الشروط وأخبر بها مسؤولي الفريق، وينتظر الرد عليها للعودة لقيادة الدراويش في الولاية الثالثة له.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي أعلن في تصريحات تليفزيونية أن حمزة الجمل سيقود الفريق خلفا لطلعت يوسف الذي قدم اعتذاره عن الاستمرار في تدريب الفريق، ولكن حدث انقسام بين مؤيد ومعارض لعودة الجمل ما دفع خالد زين نائب الرئيس لفتح مفاوضات مع البرازيلي فييرا.
وعلم «الوطن سبورت» أن يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي يرغب في تشكيل لجنة فنية بقيادة سيد بازوكا مع مدحت الورداني وأحمد سمير فرج، تكون مهمتها التشاور مع المدير الفني وحلقة وصل بين الإدارة والجهاز الفني.
الإسماعيلي يطلب المشاركة في البطولة العربية
وفي سياق مختلف، أرسل مسؤولو الإسماعيلي خطابا رسميا للاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية خلال الموسم الجاري، بعد طلب سموحة المشاركة في البطولة لاحتلاله المركز الخامس بالدوري الموسم الماضي، وخسر الدراويش من الرجاء المغربي في النسخة الماضية بأربعة أهداف في الدور قبل النهائي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش