Connect with us

أخبار الدراويش

هالة .. فتاة الاسماعيلي الذهبية ..

يقلم سعيد عبد الغني …

هالة صدقي .. فتاة صغيرة لم يتعدي عمرها العشرين عاما ، ولكنها تساوي وزنها ذهبًا .. هذه الفتاة اطلقوا عليها في البطولات الافريقية البطلة .. وهي بالفعل بطلة .. انتزعت بجدارة من الكبار البطولات وسجلت الارقام وحققت انجازات غير مسبوقة رغم صغر السن وضآلة الحجم .
هالة صدقي بطلة من الاسماعيليه ومن النادي الاسماعيلي تحديدا برعت وتفوقت علي اقرانها وانتقلت الي المستوي الارقي ثم انضمت الي المنتخب الوطني في العاب القوي في سباقات ال ٤٠٠ وال ٨٠٠ متر وحصدت نحو ٢٦ ميدالية مابين ذهبية وفضية وبرونز علي المستويين المحلي والقاري .. ولاني لاعب ألعاب قوي سابق اعرف قسوة هاذين السباقين بالذات ، واعرف حجم الاحمال التدريبية التي لابد ان يؤديها العداء .
هذه البطلة تفوقت فيهما ليس علي مستوي الجمهورية فحسب ولكنها صالت وجالت علي المستويين الافريقي والعربي وسجلت اسمها باحرف بارزة في سجلات البطولات الافريقية .. والمؤسف ان هذه البطلة الصغيره لا تحظي باي اهتمام او دعم ورعاية ويتولي تدريبها المدرب محمد حسين محمد وهو مدرب ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يتميز بالاخلاص ومجتهد ، يتولي رعايتها كاحد بناته ، ولا يعرف النادي الاسماعيلي عنها شيئا ولا تحظي بالرعاية لانها ليست من النادي الاهلي او الزمالك !
هذه البطلة الصغيرة تستعد الان لتمثيل مصر في نهائيات بطولة افريقيا بعد ايام في الاسكندرية.. هذه البطولة المؤهلة للاولمبياد القادمة ..
بصراحة .. يؤسفني ان اقول ان هذه البطلة الذهبية اسرتها متوسطة الحال وفي حاجة الي دعم يليق ببطولاتها واستعداداتها وجديتها وحبها لبلدها .. هذا الدعم يوجه الي التغذية وادوات التدريب والملابس التي تليق بعمرها وباسم النادي الاسماعيلي.. هذه البطله تعيش مع اسرتها في مسكن متواضع بحي المستقبل وتحضر يوميا الي الاسماعيلي للتدريب علي فترتين صباحية ومسائية بالمواصلات.. كأعباء اضافية مرهقة علي ميزانية اسرتها !!
والله عيب .. كلام غير مقبول .. حيث يتعين علي كل الاجهزة المعنية ان تبادر بتشجيعها ودعمها ورعايتها الرعاية المناسبة .. اين النادي الاسماعيلي واين المحافظة واين نواب مجلس الشعب واين رجال الاعمال ؟؟
.. في تقديري ان هذه البطلة رغم صغر حجمها ، الا انها اقوي واهم وافيد من عشرة فرق كرة قدم من وزن فريق الاسماعيلي ..!
والخطورة ان تختطفها اي دولة خليجية ، وتوفر لها الدعم المطلوب لتمثلها في الاولمبياد القادمة وااكد هنا انها ستحصد ميدالية ذهبية اولمبية علي الاقل ..
هذا المقال اضعه علي طاولة مجلس ادارة الاسماعيلي في بداية عمله للدراسة واتخاذ ما سيراه مناسبا لهذه البطلة ومدربها .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش