Connect with us

أخبار الدراويش

بيان من المجلس في أول جلساته و يعتمد اللجنة الفنية

الإسماعيلي يؤكد تقديره للكابتن حمزة الجمل.. ويؤكد عدم الاستقرار على اسم المدرب الجديد
يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، احترامه وتقديره للكابتن حمزة الجمل المدير الفني، الذي يعد أحد أبناء النادي المخلصين، والذي لم يتأخر أو يتوانى في مساعدة الفريق سواء كان متواجدًا على رأس القيادة الفنية أو بعيد عن النادي.
ويود مجلس إدارة النادي، التوضيح أن البحث عن مدرب للفريق ما زال قائمًا، لاختيار الأنسب لقيادة الدراويش في المرحلة المقبلة، حيث لم يستقر المجلس على اسم المدرب المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة، إن كان من أبناء النادي أو أجنبيًا.
ويشدد مجلس الإدارة، على أن الخيار الذي سيتم الاستقرار عليه، لا يقلل على الإطلاق من قيمة وقامة الكابتن حمزة الجمل، الذي يتمتع بالكثير من الخبرات الفنية والتدريبية، كونه أحد أبناء النادي المخلصين سواء لاعبًا كان أو مدربًا، في ظل تمتعه بسيرة ذاتية كبيرة.
ويشير مجلس إدارة النادي، إلى أن حمزة الجمل دوره سيكون كبيرًا في الفترات المقبلة، سواء تم اختياره على رأس الجهاز الفني أو تم الاستقرار على اسم آخر وفقًا لما تتطلبه المرحلة المقبلة في مسيرة الفريق، خاصة وأنه يُرحب بمساعدة الفريق في أي وقت طالما ناداه النادي.

 من ناحية اخري , عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى أولى اجتماعاته مساء اليوم بمقر النادى بحضور كافة أعضاء المجلس المنتخب .

تناول الاجتماع مناقشة وحسم مجموعة من المواضيع والملفات الإدارية مع وضع أسس وأليات العمل المقرر الالتزام بها وذلك ضمن سياسة المجلس الجديد نحو النهوض بالنادى والعمل جليآ على حل كافة الأزمات التى ظهرت على الساحة مؤخرا، فضلا عن البدء في وضع استراتيجية شاملة وخطط العمل الرئيسية داخل النادى من أجل تحقيق الاستقرار والهدوء داخل أروقة النادى …

كما تناول الاجتماع توزيع وتحديد المهام مع الاستقرار على اللجان الفرعية التى سيتم تشكيلها وتهدف لمتابعة كافة قطاعات النادى ووضع مؤشرات الأداء ومراقبة التنفيذ بشكل دورى ..

الجدير بالذكر أن النادى قد تلقي خطابا رسميا من اللجنة الأولمبية المصرية يفيد باعتماد مجلس الإدارة الجديد بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ..

ويتكون مجلس إدارة الإسماعيلى من المهندس يحيى الكومى رئيسا، والمهندس خالد زين نائبا للرئيس، وحاتم حجازى في منصب امين صندوق..

وفيما يخص العضوية “فوق السن” عاطف زايد وخالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب..

وفي العضوية “تحت السن” تتواجد نانسى القاضي

استقر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى على أعضاء اللجنة الفنية الجديدة والتى ستتولى كافة المهام الفنية داخل النادي ويترأسها حماده المصرى نجم الفريق ومنتخب مصر سابقا ..
وتضم اللجنة في عضويتها كل من الثنائى ( محمود حسن و أشرف خضر )
ويؤكد مجلس الإدارة أنه تم اختيار أعضاء اللجنة، بالنظر للخبرات الفنية والإدارية الكبيرة التي يتمتع بها الثلاثي، حيث يمثلون أجيالا كروية مختلفة، أسهمت في نجاحات كثيرة للدراويش..
هذا ومن المقرر أن تقوم اللجنة بتقديم خطة شاملة للنهوض بقطاع كرة القدم، بما يحقق الاحترافية الكاملة في الأداء فنيا وإداريا على كافة مستويات القطاع.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش