Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش.. استعدادات جادة لمواجهة الزمالك

أحمد عادل عبد المنعم وهاشم وكاستيللو وفقوسة والصادق تحت العلاج المكثف
ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي اليوم الاثنين في المران تحت البرازيلي يوسف فييرا المدير الفني الجديد والأطقم المعاونة له استعدادًا للقاء الزمالك في الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعدها الخامسة والنصف مساء 19 نوفمبر الجاري على ستاد الإسماعيلية.
وينتظم في تدريبات الإسماعيلي بعد راحة سلبية دامت ثلاثة أيام عقب لقاء البنك الأهلي الأخير كلًا من الحراس محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومروان الصحراوي وعبد الله جمعة ومحمد نصر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وأحمد عيد وعصام صبحي ومصطفى فارس ومحمد بيومي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد مخلوف ومحمود دونجا ومحمد عادل وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعمر الوحش ومحمد الشامي والزامبي جاستين شونجا وشكري نجيب.
قال محمد حمص المدرب العام للإسماعيلي: إنه يعرف جيدًا البرازيلي يوسف فييرا القيادة الفنية الجديدة ويأمل أن يكون هناك تعاون مثمر للغاية معه لتحسين النتائج بعد اهتزازها في أول ثلاث لقاءات رسمية بالدوري الممتاز.
وأضاف أن توقف المسابقة المحلية لاستعداد منتخبنا الوطني لمواجهتي أنجولا والجابون المقر إقامتهما يومي 12 و16 نوفمبر الجاري ضمن مباراتي الجولة الخامسة والسادسة للتصفيات الإفريقية المؤهل لكأس العام 2022 بقطر يفيد فريقنا الكروي.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن لقاء الزمالك القادم بالإسماعيلية نعتبره مثل لقاءات الكئوس لا بديل عن حصد لقاءته الثلاثة لا بد استثمار الأجواء الطيبة بعد انتخاب مجلس جديد فضلا عن عامل الأرض والجمهور لمصلحتنا.
وأوضح أن البرازيلي فييرا الوحيد الذي يمتلك الصلاحيات للموافقة على تنظيم مباراة تجريبية قبل مواجهة الزمالك القادمة الوقوف على مستوى اللاعبين حتى يكون على بينة من أدائهم بخلاف مشاهدته لأشرطة الفيديو للقاءات الرسمية السابقة.
وأكد أن قائمة الإصابات والتأهيل للاعبي الإسماعيلي لازالت تضم الحارس أحمد عادل عبد المنعم ومحمد هاشم وأحمد كاستيلو ومدحت فقوسة ومحمد الصادق وجميعهم يتلقوا العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز ومعاونيه.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش