Connect with us

أخبار الدراويش

الكومى: براون يصل الإسماعيلى للتفاوض ولا نمانع التعاون مع اكاديمية بيراميدز بشأن المحمدى

كشف يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، عن وجود ثلاثة مدربين مرشحين لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفا” :الأرجنتيني خوان براون سوف يصل إلى الإسماعيلية من أجل الاتفاق حول توقيع العقد لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة الحاسمة”.
وتابع الكومى فى تصريحات تليفزيونية: “الأمور صعبة داخل نادى الإسماعيلي ومواجهة الزمالك المقبلة ستكون مهمة للفريق، وسيكون هناك مدرب أحمال أجنبي مع المدير الفني”.
وكشف رئيس نادي الإسماعيلي أن المرحلة المقبلة ستشهد تجديد عقود اللاعبين التى تنتهى عقودهم فى نهاية الموسم الجارى، متابعا: “نسعى للتفاوض مع باهر المحمدي وعماد حمدى حول تجديد عقدهما وهذا دورنا وهو تحقيق الاستقرار الفني للفريق بشرط أن يطلب الجهاز الفني استمرارهما”. وواصل: “أتمنى من الجميع مساندة نادى الإسماعيلي، ولا نمانع فى التعاون مع اكاديمية بيراميدز بشأن انتقال باهر المحمدي”.
ومن ناحية أخرى منح حاتم حجازى، أمين صندوق النادى الإسماعيلى، تعليمات لمسئولى استاد الاسماعيلية ببدء عملية صيانة كاميرات المراقبة فى الملعب حتى يكون جاهزاً لاستقبال مباراة الزمالك بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري وفقاً لاشتراطات رابطة الأندية المحترفة التى تدير المسابقة المحلية، وكانت بعض التليفات قد أصابت كاميرات المراقبة فى الملعب بشكل يهدد جودتها.
وخاض الإسماعيلى ثلاث مباريات حتى الآن جميعهما خارج أرضه، حتى المواجهة الأولى أمام الأهلي والتي كان من المفترض إقامتها بالإسماعيلية، تم إقامتها بملعب محايد في الإسكندرية دون أي اسباب معلنة وتعد مواجهة الزمالك هى الاولى للدراويش على ملعبه هذا الموسم.
وقرر أحمد العجوز مدرب النادى الإسماعيلى إقامة تدريبات الدراويش على فترتين صباحاً ومساء بهدف الارتقاء بالحالة البدنية للاعبين، قبل استئناف بطولة الدورى بلقاء الزمالك فى التاسع عشر من الشهر الجارى، استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى على ضم أحمد العجوز نجم الفريق السابق إلى الجهاز الفنى الجديد فى منصب المدرب العام، ويعاونه محمد حمص، لحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد.
ويجهز محمد حمص، المدرب المساعد فى النادى الإسماعيلى، فى هذه الآونة، تقريرا مفصلا عن كل لاعب بفريقه منذ بداية فترة الإعداد للموسم الحالي مرورًا باللقاءات التجريبية والرسمية التي شاركوا في أحداثها لتسليمه للمدرب الجديد المنتظر الإعلان عن هويته خلال الساعات المقبلة.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    11 نوفمبر، 2021 at 2:00 م

    أؤيد بقاء العجوز كمدرب عام لان في رأيي المدرب العام يجب الاقل كفاءه عن المدير الفنى لكى يقود الفريق حال غيابه
    ولقد شاهدنا الفارق الفنى الرهيب بين طلعت يوسف ومحمد ابراهيم مما تسبب في خساره الاسماعيلى ثلاثه مباريات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش