Connect with us

عيون إس سي

الكومي يذهب إلى الإنتحار .. مع الإعلام

هناك اتفاق كامل بين جماهير النادي الاسماعيلي ان الإعلام الرياضي موجه بشكل مباشر ضد مصالح النادي و من خلال مواقف سابقة كان الإعلام سبب في أزمات صعبة للنادي الاسماعيلي و مجالس إدارة النادي على وجه الخصوص

و يبدو أن المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الحالي ..لا يتعلم من أخطاء الآخرين أو من  أخطاءه السابقة و ذاهب الي الانتحار ..مع الإعلام الرياضي

و منذ إعلان انتخاب المهندس يحيي الكومي رئيسا لمجلس إدارة الاسماعيلي في منتصف ليل يوم الأحد 31 أكتوبر الجاري .. أي من 10 أيام .. و لم يترك فرصة للظهور أو الحديث في وسائل الإعلام الفضائية. و بشكل يومي للمهندس الكومي هناك أحاديث وأحاديث له .. و رغم أن الكومي نفسه كد انه اتفق مع باقي أعضاء المجلس علي منع الحديث مع الإعلام بشكل قاطع …. لكن بعد اقل من ساعة ,,   كان يتحدث مع الكابتن مجدي عبد الغني علي قناة الشمس .. أي لم يستطع الكومي التحكم بنفسه لمدة ساعة واحدة فقط .. و من بعدها ( فلت العيار ) و أصبح الكومي المتحدث الأول رياضيا … في القنوات الفضائية : اون سبورت و تن و الشمس و النيل للرياضة و الحدث  و بخلاف  المنصات الاعلامية مثل البوابة و غيرها و يظهر بشكل مكرر و مريب مع الفضائية الواحدة 

و لا اتصور ان هناك واحد داخل مجلس الادارة موافق علي ما يحدث من الكومي و بالفعل هناك توتر داخل المجلس و بجانب شئ من السخرية و عدم الاحترام لنوعية الحديث و محتواه مع كل الفضائيات

نرجع لموضوع : أن الإعلام الرياضي موجه بشكل مباشر ضد مصالح النادي الاسماعيلي

و نركز مع كلمات المهندس يحيي الكومي بخصوص مديونية الكهرباء علي النادي

.. لاعبين مقابل الكهرباء ..

قال المهندس يحيى الكومى انه تواصل مع شركه الكهرباء لتخفيض المديونية التى تبلغ 4 مليون جنيه ..

يأمل المهندس يحيى الكومى بتخفيض مبلغ الكهرباء مقابل نقل لاعبين من الإسماعيلى لفريق الكهرباء فى الدرجة الثالثة

بداية نقول ان مديونية الكهرباء علي الاندية مخفضة بنسبة 50% من الاصل طبقا لقانون الرياضة 71/2017 و بالتالي لا تخفيض علي المديونية و بشكل عام لا علاقة بين شركة الكهرباء القابضة و نادي كهرباء الاسماعيلية ..مما يدل علي ان المهندس يحيي الكومي ظهر بشكل لا خبرة له علي الاطلاق بما يتحدث عنه

ايضا نركز مع حديث المهندس يحيي الكومي في برنامج البريمو علي قناة Ten

المذيع : باهر المحمدي مكمل مع الاسماعيلي و الا …

الكومي : سنجدد لكل اللاعبين منهم باهر المحمدي  و شكري نجيب  و …و …  اذا ما احتاجهم المدير الفني و ايد ذلك اللجنة الفنية و لجنة التعاقدات

كلام المهندس الكومي الي هنا ..متزن نوعا ما  .. لكن دعونا نذهب الي محاولة المذيع مرة اخري  الي

المذيع : كان فيه مفاوضات سابقة ما بين باهر و المسئولين في النادي الاهلي  عرضوا مبلغ كبير يساعد علي حل الازمة المالية للنادي

الكومي : بس يا افندم اذا كان عرض النادي الاهلي نال موافقة الجهاز الفني و اللجنة الفنية و لجنة التعاقدات .. فانا ما عنديش مانع و خاصة ان الجماهير مؤهلة لان النتائج مش كويسة .. لاني ما اعرفشي باهر المحمدي بيلعب فين  و بيلعب ايه .. مش مشكلة … و لو كان الاهلي عايزه و هو لاعب كويس و اللجنة الفنية و لجنة التعاقدات وافقوا علي العرض مناسب وانا كمجلس ادارة اعتمد و ممكن ندخل لجنة اعلامية  توافق لانها ستكون علي علم بالجماهير

المذيع : يعني حضرتك  لا تمانع في التعاون مع الاهلي في تبادل الصفقات  او انتقالات

الكومي : انا فعلا اتكلمت مع النادي الاهلي للتعاون و تبادل الصفقات و احنا عايزين منهم لاعبين و الناس في النادي الاهلي  مرحبين !!!

 ركزوا جيدا في المقطع الخاص بتلك الجزئية بمعاني الكلمات التي كتبتها .. ستجد ان المذيع بيجر المهندس يحيي الكومي للموافقة علي بيع باهر المحمدي للاهلي بشكل واضح و يخلق توتر اضافي بين اللاعب و الجماهير عن ما هو فيه بجانب اعتراف بالفعل انه علي اتصال مع مسئولي الاهلي بخصوص ذلك ( هل بعلم اللجان أم لا ) !  ..مع ان مسئولي الاهلي اعلنوا انهم ليس بحاجة الي باهر المحمدي و هناك قائمة يحضروها للتدعيم الشتوي ليس بينهم المحمدي

و هل يوجد رئيس نادي في العالم يقول : و خاصة ان الجماهير مؤهلة لان النتائج مش كويسة .. لاني ما اعرفشي باهر المحمدي بيلعب فين  و بيلعب ايه 

 و بصرف النظر عن اراء جماهير الاسماعيلي و التي تصل الي حد التنافر في تقييم اللاعب باهر المحمدي و التي في معظمها  ( نفسنة ) بالمقام الاول و التي لا تتفق مع كونه عضوا بالمنتخب المصري و هناك من يدعي انه يفهم اكثر من المدرب كيروش مدير فني المنتخب الاول و لا أي مدرب تولي تدريب الاسماعيلي كان المحمدي هو الاول في مركزه كمساك او مدافع ايمن .. لكن هناك حالة من  ( الانتفاخ الفني ) لدي العديد من جماهير النادي و ادعاء بانهم خبراء لا يشق لهم غبار .. و كما قلت ان ذلك امر جانبي بعيد عن ما نتحدث عنه

 لكن المقصد هنا هو جر الكومي لتنفيذ مخطط السماسرة و النادي الاهلي في زيادة كراهية الجماهير للاعب و تكرار نفس السيناريو الهابط نجو بيع نجم من نجوم الفريق  و للاسف بعض الجماهير هي عامل مساعد أول في رحيل النجوم … و من بعدها نقول ان الاهلي يخطف نجوم الاسماعيلي … و اول من يساعدهم هم الجماهير ..للاسف الشديد

و نتصور أن المهندس يحيي الكومي مازال في بداية الطريق الي الانتحار الاعلامي .. لذلك لابد من تحذيره حتي لا يكرر المأساة و سيكون هو اول ضحاياها و الاسماعيلي هو المتضرر الوحيد .. و يجب ان يتذكر الكومي و مؤيدوه ان سبب رحيل عبد الله السعيد الي النادي الاهلي و رحيل سيد معوض الي الاهلي بطريقة الكوبري .. كانت لقاءات المهندس يحيي الكومي علي الفضائيات في المقام الاول

لذلك وجب التنبيه و التحذير ان يكف الكومي عن الظهور الاعلامي و يلتزم مع اعضاء مجلس ادارة النادي بخصوص الاتفاق الذي تم بخصوص منع التصريحات الاعلامية

و نؤكد ان بداية القلاقل داخل المجلس ستزيد و تزيد بسبب الفضائيات و استخدامها لتصاريح المهندس الكومي .. و سنتذكر جميعا ذلك التقرير ..قريبا

من الطبيعي اننا سنجد من ينتقدنا ( بأننا واقفين علي الواحدة للمهندس الكومي )  و لكن عليهم بحكم قربهم من المهندس يحيي الكومي ان ينصحوه بالابتعاد عن الاعلام  ويذكرونه انه كان سببا في مشاكل كثيرة له من قبل. و نعيد و نقول ان المتضرر الوحيد هو النادي الاسماعيلي. 

3 تعليقات

3 Comments

  1. Hassan Khalaf

    11 نوفمبر، 2021 at 5:44 م

    الكومي جاء لتكملة مسيرة الهدم والنهب وتفريغ النادى من اصوله سواء كانت مادية وتتمثل فى حقوق النادى او اصول النادى العقارية مثل النادى الاجتماعي والاستاد وفى آخر اول واحد هايخرج من المسؤولية هو الكومي!!!!!! لازم اعضاء مجلس الإدارة يكون لهم موقف صارم حتى لو قدموا استقالتهم مسببه بعدم إلتزامه بما يتفق عليه المجلس….!!! الكومي مفلس مادياً واستراتيجياً

  2. ايمن الاسماعيلاوى

    11 نوفمبر، 2021 at 6:59 م

    المثل بيقول يموت الزمار وأيده بتلعب
    اسوأ خبر قراته هو فوز الكومى فى الانتخابات
    هذا الرجل مدمن شو واعلام ومهما تم تحذيره ووعد بيلحس وعوده مع أول مكالمه من اى مذيع رياضى
    هذا الرجل جاء للاسماعيلى فقط لكى يلمع نفسه ويستفيد ماديا من الظهور فالكومى لا يظهر في القنوات مجانا واكيد هو لا يتبرع بالمقابل المادى للنادى الاسماعيلى
    اذا كيف نقنع رجلا مدمن الظهور الاعلامى ويستفيد من وراؤه ماديا
    الاسماعيلى سينتهى مع هذا الرجل ووقتها ستقول الجماهير
    فينك يا إبراهيم عثمان

  3. مصطفي عبد المجيد

    12 نوفمبر، 2021 at 4:21 م

    يا كومي انت مابتتعلمش من أخطائك؟! أنت جاي رئيس الإسماعيلي ..ترمي كل هوي..ولون وتنتمي للفانلة وتعمل لها..وأبطل كلام مع الإعلام وخصوصا الأحمر وازن كلامي ؟! أنت راجل مش صغير يستدرجوك

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش