Connect with us

أخبار الدراويش

خوان براون يصل الي الإسماعيلية

وصل منذ دقائق قليلة الأرچنتيني خوان براون المدير الفنى الجديد للنادي الاسماعيلي إلى مدينة الاسماعيلية، تمهيدًا لتوقيع عقود تدريب الدراويش خلفًا لطلعت يوسف

وكان في استقبال «براون» بعض مسؤولي الدراويش قبل أن يتوجه مباشرةً إلى مقر النادي، للاجتماع مع مجلس الإدارة برئاسة يحيي الكومي والاتفاق على بنود التعاقد.

وكان الأرچنتيني قد تقدم باستقالته من تدريب منتخب التانجو للشباب صباح اليوم، ليتجه مباشرةً إلى الأراضي المصرية في رحلة إنقاذ برازيل العرب بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق في بداية الموسم.

وسبق لبراون خوض تجربتين في الكرة العربية وبالتحديد في السعودية، عندما قاد الهلال السعودي نحو تحقيق لقب الدوري، إلى جانب توليه المسؤولية الفنية لنادي الوحدة السعودي قبل عامين  و يعاون الارجنتيني خوان براون مواطنه  أخصائي للياقة البدنية  و معه كل من احمد العجوز و محمد حمص مدرب عام و محمد صلاح ابو جريشة مدير كرة و لم يتم الاستقرار علي مدرب حراس المرمي. من المنتظر أن يستمر التعاقد بين براون والإسماعيلي لمدة موسمين مع أحقية الدراويش في فسخ التعاقد حال استمرار سوء النتائج لعدد معين من المباريات سوف يتم تحديدها بالاتفاق بين الطرفين..

 

 

 

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش