Connect with us

أخبار الدراويش

تدريبات خططية ووحدات بدنية في مران الدراويش

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته مساء اليوم ،ضمن برنامج الإعداد للقاء الزمالك يوم الجمعة المقبل في رابع جولات مسابقة الدورى الممتاز.

المران قاده المدير الفنى الجديد وجهاز المعاون حيث تخلله مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية أبرزها سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية بجانب التسليم والتسلم تحت الضغط.

المران شهد إقامة مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة سعيا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين ،وأدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف سيد توفيق.

وحضر كل من خالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب ونانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة فضلا عن أعضاء اللجنة الفنية حماده المصرى ومحمود حسن وأشرف خضر لمتابعة المران من خارج الخطوط.

واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء وظهرت حالة كبيرة من الاصرار والتحفز على وجوه اللاعبين ،سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الجمعة.

وعلى هامش المران ،عقد محمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة اجتماعا مع محمد بيومى لاعب الفريق.  . كما حرص الأرجنتينى خوان براون المدير الفني الجديد للإسماعيلى على عقد جلسة ودية مع لاعبيه قبل المران ، قام خلالها بتحفيزهم وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

وأوضح  براون في ختام المران بأنه يهتم بشكل أساسى بفرض الانضباط ثم الجاهزية الفنية والبدنية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش