Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلى يتواصل مع الشركة الراعية لحل أزمة مباراة الزمالك

أعلنت ادارة النادى الإسماعيلى، ان المجلس يبحث التوصل لحل مع الشركة الراعية خلال الساعات المقبلة، بشأن بث مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادى الزمالك الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان رئيس الإسماعيلى قد أعلن الأيام الماضية، عن عدم إذاعة مباراة الزمالك، لعدم حصول النادى على مستحقاته المتأخرة من الشركة الراعية.

ويقود الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، مباراته الأولى فى مهمته الجديدة مع الفريق، وانه يتوقع الفوز على الزمالك.

ومن ناحية أخرى بدأت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة حمادة المصرى وعضوية محمود حسن وأشرف خضر، رحلة تقييم عقود لاعبى الفريق الأول، بعدما طلبت الاطلاع عليها لعلمها بوجود تفاوت كبير فى القيمة المادية.

وترغب اللجنة فى عدم التفرقة بين اللاعبين، سواء المحليين أو الأجانب، من الناحية المادية والتقييم المادى بناءً على فئات تمنح كل لاعب حقه وسط سرية تامة، حتى لا تتداول أية أرقام فى وسائل الإعلام تسبب حرجًا لأصحاب العقود المنخفضة والمرتفعة. وكان المهندس يحيى الكومى رئيس النادى، قد هدد رباعى الفريق الأول عماد حمدى وشكرى نجيب، والناميبى شيلونجو والتونسى مروان الصحراوى، بعرضهم للبيع لأعلى سعر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال رفضهم تمديد عقودهم مع القلعة الصفراء والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش