Connect with us

أخبار الدراويش

مدرب الدراويش : اللاعبون لديهم استعداد للتحسن ولانخشى الزمالك

سعيد للغاية بتولى تدريب النادى الإسماعيلى،لاسيما أن لاعبى الفريق لديهم رغبة كبيرة فى التحسن والتطور وتنفيذ بشكل مستمر لتعليماتى ، صرح بذلك الأرجنتينى “خوان براون” المدير الفنى الجديد.

وتابع فى تصريحات متلفزة :”سعادتى لا توصف بالشكل الحافل الذى وجدته من جماهير الإسماعيلى ،وأعدهم بأنى سأبذل قصارى جهدى من أجل تصحيح الأوضاع ،وتعديل النتائج بشكل تصاعدى وتدريجى”.

وبسؤاله عن مواجهة الزمالك فقد أجاب المدرب الشاب الارجنتينى:”الفريق الأبيض قوى للغاية،لكننا لانخشاه وسنلعب على الفوز بعد استغلال نقاط الضعف لديه خاصة فى تواجد المساحات خلف الخطوط”.

واستطرد :”الزمالك اراه قويا للغاية لاسيما فى منطقة وسط الملعب وصناعة اللعب ويملك مدرب ولاعبين على أعلى مستوى لذلك المباراة ستكون فى غاية الصعوبة “.

وانهى تصريحاته :”تجربة الهلال السعودي، ستساعدنى كثيرًا على النجاح في الإسماعيلي، لاسيما أنها منحتنى خبرات كبيرة فى الملاعب العربية”.

 و من جهته رصد المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي مكافآة خاصة للاعبى الفريق تقدر بعشرة ألاف جنيه من نفقته الخاصة بغرض تحفيزهم للانتصار على الزمالك .

ويستضيف الدراويش منافسه الزمالك يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في رابع جولات بطولة الدورى الممتاز.

ويتطلع رئيس النادى الإسماعيلي لتحفيز اللاعبين بشكل مضاعف سعيا لحصد الفريق أول انتصار في المسابقة بعد التعثر بالجولات الثلاث الماضية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش