Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلى يفوز على شبابه بثنائية نظيفة و الترهوني يتدرب لياقة

فاز الفريق الأول للإسماعيلى (القميص الأبيض) على فريق الشباب (القميص الأصفر) بهدفين نظيفين خلال الودية التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية الرئيسى ، ضمن برنامج الإعداد للقاء المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الخامسة بمسابقة الدورى المحلى.
هدفا المباراة سجلهما أحمد عيد ومروان شوقى.
بدأ الفريق الأول بتشكيل ضم ..أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى وعبد الله جمعة ومحمد عمار ومحمد نصر وأحمد عيد في خط الدفاع ومحمود عبد العاطى دونجا وعمر الوحش ومحمد صادق ومحمد مخلوف وأحمد مدبولى في خط الوسط ومحمد الشامى في الهجوم.
ومن مقاعد البدلاء فقد شارك كل من .. محمود البدرى بدلا من عبد الله جمعة ومحمد بيومى بدلا من دونجا ومروان شوقى بدلا من محمد صادق وأحمد أيمن بدلا من أحمد عيد وأحمد فتحى كاستلو بدلا من محمد عمار ومحمد عبد السميع بدلا من أحمد مدبولى ومحمود عبد الله بدلا من محمد الشامى وعبد الله جمال بدلا من أحمد عادل عبد المنعم.
فى حين بدأ فريق الشباب 2001 بكلا من محمد صبحى فى حراسة المرمى الذى حرص على الإجتماع معهم قبل المباراة بجانب محسن الحجف وعبد الله محمد ومحمد طاهر وأحمد عبد الوهاب وأشرف خضر ومحمود الجزار وعبد الله السعيد ومحمد البحيرى ومحمود زيزو ومحمد زكريا.
May be an image of 1 person, standing and outdoors
 من جهة اخري خاض الليبى الدولي محمد الترهوني ظهير أيسر الإسماعيلي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى.
ووصل اللاعب إلى الإسماعيلية مؤخرا تمهيدا للإستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة.
وانضم اللاعب الدولي لصفوف الدراويش قادما من الدورى الليبى وبعد اللعب لفترة ضمن صفوف سموحة.
كان فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق قد أعلن بيع الترهونى لأهلى طرابلس، بينما علم الإسماعيلى أن اللاعب لم يوقع على عقود جديدة مع النادى الليبى، وبالتالى أصبح لاعبا حرا، وأن سموحة باع عقد الترهونى لإسماعيل الشتيوى الرئيس الشرفى لأهلى طرابلس وليس لنادى أهلى طرابلس واللاعب لم يوقع عقودا جديدة وبالتالى تم التعاقد معه.
* ظهير أيسر سموحة صاحب الـ29 عاما كان قد انتقل إلى صفوف أهلى طرابلس الليبى خلال انتقالات يناير الماضية على سبيل الإعارة،ولعب محمد الترهونى مع سموحه 31 مباراة بينهم لقاء فى كأس مصر بواقع 2034 دقيقة، سجل هدفًا وصنع هدفين، فيما خاض 12 مباراة مع أهلى طرابلس الليبى بواقع 10 بدورى أبطال أفريقيا و2 بكأس الكونفدرالية ” بواقع 1068 دقيقة، صنع هدفين

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش