Connect with us

أخبار الدراويش

تحويل شونجا وشيلونجو للتحقيق بسبب التهرب من لقاء المحلة

حمص: تطبيق نظام اليوم الكامل
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي تحويل الناميبي شيلونجو والزامبي جاستين شونجا لاعبى الفريق الأول لكرة القدم للتحقيق لتهربهما من المشاركة في اللقاء الأخير أمام غزل المحلة بالدوري الممتاز والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بادعائهما التمارض تمهيدًا لتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليهما حتى لا ينهجا مثل هذا الأسلوب مستقبلًا.
قال محمد حمص المدرب العام للإسماعيلي إن فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مواجهة غزل المحلة الأخيرة تنتهي اليوم الثلاثاء حيث ينتظمون في التدريبات المفتوحة التي يتخللها معسكر مغلق بالإسماعيلية أو القاهرة لمدة 8 أيام.
وأضاف أن الأرجنتيني خوان براون اتفق على إجراء فترة إعداد مصغرة وتطبيق نظام اليوم المتكامل الذي يهدف لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين والوصول بها للأفضل مع تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاءاتهم الستة السابقة منذ انطلاق المسابقة المحلية.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أنه يجري حاليًا البحث عن تنظيم أول لقاء تجريبي للفريق أمام أندية من القسم الثاني أو الدوري الممتاز 4 ديسمبر القادم بإستاد الإسماعيلية لمنح جميع اللاعبين الكبار والصاعدين الفرصة للوقوف على مستواهم العام.
وأوضح أن تذبذب نتائج الإسماعيلي في المباريات الرسمية يعود لعدة عوامل أبرزها وجود نقص عددي في عدد من المراكز الحيوية الهامة التي نأمل تغطيتها بصفقات رابحة محلية وأجنبية مع فتح باب الانتقالات الشتوية يناير القادم.
وأكد أن مبدأ الثواب والعقاب يطبق على لاعبى الإسماعيلي المحليين والأجانب على حد سواء ولا حياد عن هذا التوجه الذي يهدف الأرجنتيني خوان براون من وراء أن يعيش الجميع أجواء الاحتراف الحقيقية التي تساعدهم وضع أقدامهم على الطريق الصحيح.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش