Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش .. راحة لالتقاط الأنفاس و 20 مليون لرحيل المحمدي

أعطى الجهاز الفني للإسماعيلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة اليوم الأحد لالتقاط الأنفاس بعد انتهاء معسكرهم المغلق أمس، بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية والعودة للانتظام في التدريبات استعدادًا للقاء تجريبي مع الرائد السعودي الأربعاء القادم بملعب الدراويش الذي يأتي في ختام التحضير الجاد لمباراة سموحة في الأسبوع السابع للمسابقة المحلية المحدد موعدها 21 ديسمبر الجاري بالإسكندرية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أشرف على مران أمس بوجود كل من محمد صبحي ومحمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان لحراسة المرمى وباهر المحمدي والتونسي مروان الصحراوي ومحمد هاشم وعبد الله جمعة ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي ومحمد عادل وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم وشكري نجيب ومروان شوقي والناميبي شيلونجو ومحمد الشامي والزامبي شونجا، حيث أدوا تدريبات صباحية بالجيم والمساء خاضوا تقسيمة بطول الملعب نفذوا خلالها التعليمات الفنية المطلوبة منهم على أكمل وجه.

وقال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء فريقه وصلوا للفورمة المطلوبة طوال معسكرهم المغلق الذي اختتمت فعالياته أمس وأصبحوا في قمة مستواهم المؤهل لتحقيق نتائج إيجابية عند استئناف المسابقة المحلية.

وأضاف أنه وضع يديه على قدرات وإمكانات جميع لاعبي الإسماعيلي الذين نجح توظيف البعض منهم في مراكز جديدة عن التي يشغلونها لسد الثغرات للنقص العددي والإصابة بينهم لحين حسم المسئولين بالنادي لصفقات الشتاء لتغطيتها.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن اللقاء الودي مع الرائد السعودي 15 ديسمبر الجاري يعد هام للغاية نظرًا لرغبته في مشاركة فريقين على مدار شوطيه لمنح الفرصة لجميع أعضاء الفريق للاطمئنان على استيعابهم التام أسلوبه الخططي الجديد الذي تدبروا عليه خلال المعسكر المغلق.

وأوضح أن المشكلات التي صادفت الإسماعيلي منذ بداية الموسم الحالي تمثلت فى غياب الهداف الذي يتعامل مع الفرص السهلة المتاحة أمام مرمى المنافس للتسجيل منها لذا انتهت أربع مباريات بالخسارة واثنتان فقط بالتعادل.

وأكد أن الوقت متاح أمام اللاعبين المصابين في صفوف الإسماعيلي عماد حمدي وعمر الوحش للشفاء واللحاق باللقاءين المتتاليين أمام سموحة وفيروتشر بالأسكندرية والإسماعيلية يومي 21 و29 ديسمبر من الشهر الحالي بعد خضوعهما للعلاج المكثف عن طريق الجهاز الطبي.

إعارة وبيع 6 لاعبين أبرزهم الصحراوي ودونجا وشيلونجو .. و 24ساعة لشكري نجيب

أنهى مسئولو الإسماعيلي إجراءات الهيكلة الإدارية بعد دراسة دقيقة شملت جميع الموظفين بالنادي حيث تم استبعاد المنتدبين من الخارج واستمرار أصحاب العقود التي مر عليها خمس سنوات دون المساس بعمال الخدمات والأمن والنظافة بهدف ترتيب البيت من الداخل وترشيد الإنفاق.

وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي عقد اجتماعًا أمس في وجود باقي الأعضاء واعتمد التشكيل الإداري الجديد بمختلف القطاعات التي شهدت تغييرات واسعة النطاق بين العاملين بالنادي وتم الاتفاق على ضرورة إعادة تنظيم قطاع الناشئين والأنشطة الرياضية مثلما حدث مع الفريق الأول بما يحقق المصلحة العامة لاسيما وأن الرواتب تخطى حاجزها مليون و600 ألف جنيه مطلوب توفيرها شهريًا دون وجود مصادر للتمويل يمكن الاعتماد عليها للمساعدة في تدبير هذه النفقات.

وفي شأن مختلف استعرض المسئولون بالإسماعيلي أسماء اللاعبين الذين يحق لهم الرحيل بنهاية الموسم الجاري وهم التونسي مروان الصحراوي ومصطفى فارس ووجيه عبد الحكيم ومدحت فقوسة ومحمود دونجا والناميبي شيلونجو ورحبوا انتقالهم لأي فرق داخل أو خارج مصر فترة الانتقالات الشتوية القادمة بنظام الإعارة أو البيع للحفاظ على الحقوق المالية وأما النجم شكري نجيب تنتهي المهلة المحددة له لتجديد تعاقده غدًا الاثنين وسبق لزملاءه باهر المحمدي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وقعوا للنادي لمدة تتراوح ما بين أربع وخمس سنوات بعد تأمين مستقبلهم الكروي الأمر الذي ترك انطباعًا حميدًا لدى أعضاء الجمعية العمومية والجماهير.

وفي نفس السياق يفاضل مجلس الإسماعيلي بين العروض المقدمة للنادي عن طريق شركات التسويق الرياضي والسماسرة الذين رشحوا العشرات من اللاعبين الذين ينتمون للقارة السمراء ودول أمريكا الجنوبية للتعاقد مع أربعة في مراكز الدفاع والهجوم، حيث اشترطوا عامل الخبرة وصغر السن وأن يكونوا من الأعمدة الأساسية في أنديتهم لاحتياج الفريق الكروي للعناصر الجاهزة التي تحقق المعادلة المتمثلة في العودة لطبيعة أداء الدراويش وتعديل النتائج لاسيما وأن أول 6 مباريات رسمية حدثت فيها خسائر وتعادلات وأدت للتواجد في مركز متأخر بجدول المسابقة المحلية.

 من الاهرام المسائي 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش