Connect with us

أخبار الدراويش

فوز خمس نجوم للإسماعيلي على الرائد السعودي وديا

فاز الإسماعيلي على فريق الرائد السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج إعداد الدراويش لاستئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

خماسية الدراويش حملت توقيع جاستن شونجا وعبد الرحمن مجدي بواقع هدفين لكل منهما فضلا عن هدف سجله مدافع الفريق السعودي في مرماه.

May be an image of 7 people, people standing and outdoors

الودية استهدفت تجربة مجموعة من الخطط الفنية بجانب إشراك اللاعبين في أكثر من مركز والوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين لفكر وتعليمات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني “خوان براون”.

بدأ الفريق بتشكيل ضم ..

حارس مرمى ..محمد فوزي
خط الدفاع .. عصام صبحي ،باهر المحمدي ،محمد هاشم ،عبد الله جمعة.
خط الوسط .. محمود دونجا ،محمد مخلوف، أحمد مدبولي ،محمد الشامي ،شكري نجيب .
خط الهجوم .. جاستن شونجا .

شارك في الشوط الثاني كل من أحمد عادل عبد المنعم ، أحمد عيد ، عبد الرحمن مجدي ، محمود البدري ، محمد عبد السميع ، محمد عمار ، محمد بيومي ، محمد عادل ، شيلونجو، محمد نصر.

من جهة اخري

استقبل مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي ، اعضاء بعثة فريق الرائد السعودي وليد الغنيم المشرف العام على فريق الكرة و يرافقه ثامر الناصر عضو مجلس الادارة ومدير المركز الإعلامي للفريق السعودى .

وكان فى استقبال مسؤلو فريق الرائد السعودى المهندس خالد زين نائب رئيس النادى الإسماعيلي و حاتم حجازي أمين الصندوق و نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة و تم خلال اللقاء تبادل الدروع التذكاريه من الجانبين على هامش اللقاء الودي الذى يجمع الإسماعيلي مع فريق الرائد السعودي .

من جانبه وجه الزيات رئيس بعثة الفريق السعودى الشكر لادارة النادى الاسماعيلي على حسن الإستقبال و أشاد بعمق العلاقات التى تربط نادي الرائد بشقيقه الإسماعيلي صاحب الشعبيه الكبيرة فى الوطن العربي .

وأشاد الجانب السعودى بالاجواء داخل مدينة الاسماعيلية التى تعد مثالية لاقامة معسكرات الفرق الرياضيه لما تتمتع به من طقس رائع وهدوء بالاضافة لتوافر العديد من الملاعب المميزة و الفرق بمختلف درجاتها .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش