Connect with us

أخبار الدراويش

لقطات من المران .. وحدات بدنية وتدريبات سرعة واجتماع تحفيزى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته في الثالثة عصرا ، استعدادا للقاء سموحة الثلاثاء القادم في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

المران انطلق على الملعب الفرعي حيث خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية تحت إشراف مدرب الأحمال من أجل الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والتى تم الوصول إليها خلال فترة الإعداد المنقضية.

وانتقل الفريق ليكمل تدريباته علي الملعب الرئيسي والتى اشتملت على تقسمية مطولة تم خلالها تنفيذ سلسلة من الجمل الخططية والتكتيكية وسط حالة من الإصرار والتحفز لدى اللاعبين على إثبات جدارتهم.

واختتم المران بتدريبات لقياس معدل السرعة لدى كل لاعب.

فيما اكتفى محمد صادق جناح الفريق بخوض تدريبات تأهيلية نظرا لتأكد غيابه عن مواجهة الفريق السكندري.

وحرص أعضاء اللجنة الفنية برئاسة حماده المصري وتضم في عضويتها كل من محمود حسن وأشرف خضر على متابعة المران من خارج الخطوط.

وعلى هامش المران كان هناك اجتماع تحفيزى جمع المدير الفني الأرجنتيني خوان براون مع ثنائي الفريق عبد الله جمعة وأحمد مدبولي إضافة لإجتماع آخر جمع محمد حمص المدرب العام مع محمد مخلوف إرتكاز الفريق.

تأكد غياب محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي عن مواجهة سموحة المحدد لها الثلاثاء المقبل بالإسكندرية في سابع جولات مسابقة الدورى المحلى.

وعانى اللاعب الدولي من شد في العضلة الضامة حيث اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية خفيفة تحت إشراف الجهاز الطبي خلال مران اليوم.

في سياق متصل ،يخضع محمد عادل لاعب وسط الفريق لاختبار طبي غدا لحسم موقفه بشكل نهائي من التواجد بقائمة الفريق أمام منافسه السكندرى.

وتعرض عادل لكدمه في الركبة بقدمه اليسرى لتحوم الشكوك حول لحاقه بالمباراة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش