Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق يعود للمران و الجهاز الفني يجدد الثقة في اللاعبين.

عاد الفريق الاول للمران بعد الراحة السلبية  لمدة 24 ساعة و عقب مواجهة سموحة السكندرى يوم الثلاثاء الماضي   لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

, و يبدأ الإستعداد للقاء فيوتشر علي استاد الاسماعيلية  والمحدد له الأربعاء المقبل 29 ديسمبر الجاري فى ثامن جولات المسابقة و بعد ان تم تأجيله أربعة , و هناك أخبار عن تأجيل مباريات الاسبوع الثامن بسبب تجمع لاعبي المنتخب المصري يوم 27 ديسمبر استعدادا لبطولة الامم الافريقية في الكاميرون و التي تبدأ منافساتها يوم 9 يناير حتي 6 فبراير 2022, و يتم تأجيل مباريات الفرق التي لها اعضاء في قائمة المنتخب و لا يوجد من لاعبي الاسماعيلي الا الحارس محمد فوزي و من فيوتشر المهاجم مروان حمدي.

و قبل بداية المران حرص الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان بروان و بحضور الكابتن حمادة المصري و الكابتن اشرف خضر ورئيس و عضو اللجنة الفنية علي الاجتماع باللاعبين و تجديد الثقة بالفريق و اللاعبين و خاصةان الخسارة من فريق سموحة كانت هدف في الوقت بدل الضائع من المباراة 

وبدأ الفريق اليوم الإستعداد لمباراته القادمة أمام فيوتشر والمقرر لها الأربعاء القادم بإستاد الإسماعيلية ، لحساب الجولة الثامنة من عمر بطولة الدورى الممتاز.

May be an image of 9 people, people standing and outdoors

كما عقدت اللجنة الفنية اجتماعات بشكل منفرد مع مجموعة لاعبين ، فضلا عن عقد الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى “خوان براون” اجتماعا مع اللاعبين قبل إنطلاق المران.

استهدفت تلك الإجتماعات الشد من أزر اللاعبين والتأكيد على الثقة فى قدراتهم نحو الخروج من كبوة تراجع النتائج والعودة للمسار الصحيح وإسعاد الجماهير التى تزحف خلف الفريق فى كل مكان والمتعطشة لحصد الإنتصارات.

ومن جانبه أكد حماده المصري رئيس اللجنة الفنية فى حديثه للمركز الأعلامي على أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام سموحة إلا أن غياب التوفيق والتركيز خلال اللحظات الأخيرة ساهم فى خروجه مهزوما.

وأضاف :”الفترة الحالية تحتاج لمجهود مضاعف من هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعوا بقدرات فنية كبيرة من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة”.

أكمل :”كرة القدم لا تعترف إلا بالمجتهد والمقاتل فى الملعب وهو ما سنعمل عليه فى قادم المباريات”.

أكد الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الثنائى محمد صادق ومحمد عادل سيشاركان في التدريبات الجماعية اعتبارا من الغد ، وذلك بعد اكتمال جاهزيتهما بشكل كامل .

ويستعد الإسماعيلى للقاء فيوتشر الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية ، لحساب الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأكمل طبيب الإسماعيلى :”صفوف الفريق باتت مكتملة ولاتوجد أية إصابات قبل مواجهة الأربعاء”.

فى سياق متصل ، عقد الجهاز الفنى اجتماعا مع نظيره الطبى خلال المران للتعرف على مستجدات موقف اللاعبين المصابين.

 

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    24 ديسمبر، 2021 at 1:57 م

    لماذا لا يأخذ حازم مرسي فرصته مع العقم التهديفى من شلينجو والشامى وشكرى نجيب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش