Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلى يدعم صفوفه بضم الهداف البوليفى ” كارميلو “

فى إطار سعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى، لتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق ومن أجل خروج الفريق من سلسلة النتائج السلبية وعودته إلى مكانته الطبيعية وإسعاد الجماهير المساندة والعاشقة للكيان.

نجح مسئولو الدراويش فى إتمام إجراءات التعاقد بشكل رسمى مع كارميلو ألجاراناز ثانى وصيف الدورى البوليفى لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم بناءا على طلب من الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى للفريق الأول.

وتابعت اللجنة الفنية لقطات مصورة للاعب البوليفي الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح ورحبت للغاية بإنضمامه باعتباره إضافة مميزة للجانب الهجومي بعد مشاركته منذ عام 2019 وحتى الآن في 60 مباراة سجل خلالهم 34 هدفا وصنع أكثر من 20 هدفا.

وحضر اللاعب مقر النادى اليوم ووقع على عقود الإنضمام لصفوف الفريق بعد اتمام كافة الإجراءات التعاقدية وسط حضور كافة أعضاء مجلس الإدارة.

واجتاز وصيف الدوري البوليفي مرتين الكشف الطبى والذي أجرى صباح اليوم وأثبت سلامته من أية إصابات.

ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف الدراويش رغم تلقيه أكثر من عرض إلا أنه فضل خوض تجربة جديدة بالدورى المصرى تحت مظلة الإسماعيلي وبعد التعامل الاحترافي الذى وجده من قبل مجلس الإدارة ومسئولي النادى.

نظرة سريعة علي المهاجم البوليفي كارميلو ارجاراناز:

مهاجم بوليفي دولي ، ٢٥ عام ، ١٧٨ سنتيمتر، لاعب سابق لنادي اولويز ريدي البوليفي ونادي سوبرتس بوي البوليفي ونادي اورينتي البوليفي .موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ شارك ٢٦ مباراة احرز ١٧ هدف ليحتل وصافة هدافي الدوري البوليفي،بشكل اجمالي شارك في الدوري البوليفي في ١٤٦ مباراة احرز ٥١ هدف. يشارك بشكل دائم مع منتخب بوليفيا منذ عام ٢٠١٦ واخر مباراة دولية شارك بها كانت في شهر نوفمبر ٢٠٢١ امام منتخب اوروجواي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش