Connect with us

أخبار الدراويش

الطويلة: سأوقف قيد الاسماعيلي .. الكومي: هذا غش و تدليس

النجوم يطالب بحرمان الإسماعيلي من القيد بسبب غرامة إبراهيم حسن
أعلن نادي النجوم، برئاسة محمد الطويلة، تقدمه بمذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تنفيذ عقوبة حرمان الإسماعيلي من قيد اللاعبين الجدد، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المعتمدة من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأصدر نادي النجوم بيانا رسميا أوضح خلاله تقدمه بمذكرة رسمية للاتحاد المصري، للتأكد من تنفيذ عقوبة إيقاف قيد اللاعبين الجدد للإسماعيلي، بسبب عقوبة لجنة الانضباط على الإسماعيلي؛ إثر الغرامة الموقعة على الأخير لصالح الأول، بسبب اللاعب إبراهيم حسن
وأشار «النجوم» إلى رفض مجلس إدارة الدراويش، تطبيق العقوبة بعد رفض المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من النادي، ضد الغرامة الموقعة على الإسماعيلي
النجوم يشدد على اتخاذ جميع الإجراءات
وأكد محمد الطويلة،، أن ناديه سيتخذ جميع الإجراءات التي أقرت من قبل لجنة الانضباط بالجبلاية، تطبيقًا للعقوبة بعد زوال أسباب شكوى الإسماعيلي، وقرار خصم الـ3 نقاط الموقعة على الدراويش، في الموسم الماضي.

وأوضح «الطويلة» أنه لا بد الآن من تطبيق قرار المحكمة الرياضية، بما يتوافق مع لوائح «الفيفا» الخاصة بالعقوبات، مشيرا إلى أنه في حالة عدم التزام الإسماعيلي بالسداد خلال فترة إيقاف القيد، في الانتقالات الشتوية، فإن اللوائح تلزم الاتحاد الدولي بتنفيذ عقوبات بخصم نقاط جديدة.
ولم يسدد الإسماعيلي الغرامة المستحقة لصالح النجوم، ما أدى لخصم 3 نقاط من النادي في دوري الموسم الماضي، وبالتالي تهديد الفريق، وكان قريبا من الهبوط.

من جهته اعلن المهندس يحيي الكومي ان ادعاء محمد الطويلة غير مقبول و غير صحيح لان القضية مازالت في المحكمة الرياضية الكاس . و ان ما جري من خصم نقاط سابق هو غش و تدليس من من طبق القانون بالخطأ و الغي جزء من ترجمة القانون .. و قال الكومي اعلنها علي الهواء و انا مسئول عنها .. و ان هناك اجراءات اخري سنتبعها من اجل معاقبة المتسبب في قرار خصم النقاط السابقة امام القضاء .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش