Connect with us

أخبار الدراويش

إجتماع مطول وإستمرار المحاضرات النظرية خلال التدريبات

عقد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، إجتماعًا مطولًا مع لاعبيه بمقر فندق الإقامة بالنادى، وطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية من أجل اسعاد الجماهير.

جاء ذلك قبل المران الجماعى الذى خاضه عصر – الخميس – على ملعبه، فى إطار إستعداداته لإستئناف المسابقات المحلية فى يناير المقبل.

وركز ” بروان ” على بعض الجمل الفنية التكتيكية منها رفع دقة التسديد على المرمى من مسافات بعيدة بجانب إيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض الأخطاء.

وانتهى المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وشهدت كل مجموعة التدريب على التحرك بدون كرة وسرعة الإستلام و التسلم وإنهاء الهجمات على المرمى بشكل إيجابى.

وحضر التدريب حماده المصرى رئيس اللجنة الفنية ومحمود حسن عضو اللجنة وأحمد سمير فرج عضو لجنة التعاقدات بالنادى.

فى حين خاض عبد الرحمن مجدى والبوليفى كارميلو ألجاراناز تدريبات إضافية عقب نهاية المران، رغبة من الجهاز الفنى بتنشيط الخط الأمامى للفريق بتدريبات مختلفة.

ويذكر أن مران اليوم شهد تواجد أشرف خضر بعد أن قام مسئولى الإسماعيلى بتعيينه صباح الخميس كمدربًا عامًا وقائم بأعمال مدير الكرة.

بينما أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن عماد حمدى يعانى من مزق فى العضلة الخلفية ويحتاج لراحة سلبية لمدة 10 أيام قبل المشاركة فى المران الجماعى.

وتابع : ” أحمد مصطفى سيغيب عن التدريبات لمدة 5 أيام بعد إصابته بإلتواء فى كاحل القدم والتى منعته من إستكمال مران الأمس “.

وأضاف : ” محمد الشامى مازال يعانى من نزلة برد حادة ويحتاج للراحة، فى حين يواصل محمود عبد الله تدريباته التأهيلية بعد تعرضه لشد فى العضلة الخلفية “.

غادر التونسى مروان صحراوى مدافع الإسماعيلى، مطار القاهرة الدولى فى الساعات الماضية للعودة إلى بلاده لإقامة حفل خطوبته.

يأتى ذلك بعد أن وافق مسئولو الدراويش على طلب الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأرجنتينى خوان براون على مغادرة اللاعب .

وسيعود اللاعب من تونس فى الأسبوع المقبل لإستكمال برنامج الفريق إستعدادًا للمشاركة فى كأس الرابطة، المزمع إنطلاقه يناير القادم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش