Connect with us

أخبار الدراويش

غدا الطيب وعبد الكريم يحضران قرعة مباريات كأس رابطة الأندية بالقاهرة

خضر: اللاعبون سعداء بزميلهم المهاجم البوليفي كارميلو ويساعدونه على التأقلم معهم
كلف مجلس الإسماعيلي العضو خالد الطيب وأشرف عبد الكريم المدير الإداري بحضور قرعة مباريات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة التنشيطية المحدد موعدها الثانية ظهر غد بأحد الفنادق بالقاهرة والتي تنظم بدون اللاعبين الدوليين خلال فترة توقف الدوري الممتاز لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا.
وقال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي: إنه تم التنبيه على جميع أعضاء الفريق الابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة للحفاظ على رشاقتهم حتى لا يتعرض أحدهم لجزاءات المادية وذلك لحين عودتهم للانتظام في المران بعد غد الثلاثاء بالملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية.
وأضاف أن الأرجنتيني خوان براون لم يضع في البرنامج المنتظر اعتماده عقب انتهاء قرعة كأس رابطة الأندية المصرية أي لقاءات تجريبية مثلما أشيع واعتمادنا في تجهيز اللاعبين للدورة التنشيطية علي التدريبات اليومية.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن الفرصة متاحة أمام أعضاء الفريق لخوض المباريات بكاس رابطة الأندية المصرية سواء الكبار أو الوجوه الصاعدة للوقوف على مستواهم البدني والفني ومدى تنفيذهم للتعليمات الصادرة إليهم.
وأوضح أن المهاجم الدولي البوليفي كارميلو أول صفقات الإسماعيلي في الشتاء بلاشك يعد خامة طيبة يتمتع بقوة البنيان والإجادة للعب في مركزي الوسط والجناح الأيسر يلق الدعم والمساندة من زملائه الذين يساعدونه للتأقلم السريع مهم بالميدان.
وأكد أنه تم التنبيه على التونسي مروان الصحراوي مدافع الإسماعيلي العودة خلال الـ48 ساعة القادمة وعدم التخلف تحت أي ظرف من الظروف تمهيدًا لخضوعه للفحص عن ريق الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز للاطمئنان على شفاءه من الإصابة بالعضلة الخلفية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش