Connect with us

أخبار الدراويش

طلبات براون … اوامر

المدير الفني يعسكر لمباراتي سموحة واكاديمية بيراميدز في الرابطة
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي سفر الفريق الأول لكرة القدم للإسكندرية الأربعاء المقبل لأداء مباراتيه المتتاليتين مع سموحة واكاديمية بيراميدز في الدور التمهيدي لكأس رابطة الأندية المحترفين التنشيطية المجموعة الثانية والمقرر إقامتهما بإستاد الثغر وبرج العرب يومي 13 و 17 يناير الجاري.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة أشرفوا على مران أمس صباحًا بوجود كلًا من محمد صبحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي ومحمد هاشم وأحمد أيمن وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمود البدري ومحمد نصر ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومصطفى فارس وأحمد مصطفى ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وعمر هنيدي ومحمد الشامي وحازم مرسي ومدحت فقوسة ومروان شوقي والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة بين النجوم الكبار والصاعدين.
وقال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي إن المحترف الجامبي سايكو كونتيه أجرى الفحوصات اللازمة تحت إشراف الجهاز الطبي وثبت سلامته من وجود أي عارض جسدي أو إصابة مزمنة وشارك لأول مرة في تدريبات الأمس منذ توقيعه للنادي قادما من السكة الحديد.
وأضاف أن الوجه الجديد سايكو يمكن توظيفه في أكثر من داخل المستطيل الأخضر سواء الجانب الأيسر أو أن يؤدي دور صانع الألعاب والجناح الأيمن لامتلاكه قدرات هائلة جيدة تساعده أن يكون جوكر للدراويش في اللقاءات الرسمية القادمة.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه يفضل البقاء بالإسكندرية بعد مباراته مع سموحة الخميس القادم بملعب الثغر والتي لا يفصلها عن مواجهة اكاديمية بيراميدز باستاد برج العرب في تمهيدي المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية التنشيطية سوى 72 ساعة فقط.
وأوضح أن اللاعبين القدامى بالإسماعيلي يلعبوا دورا إيجابيا لا بأس به أثناء المران لدعم ومساندة الوافدين الجديدين عليهما البوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه لكي يندمجا وينصهرا معهم ولا يشعرا بأي اغتراب على الإطلاق.
وأكد أن هناك تقسيمة بين أعضاء فريق الإسماعيلي خلال الوحدة التدريبية اليوم السبت للوقوف على المستوى العام الذي وصلوا إليه ومدى التزامهم بتنفيذ التعليمات الفنية الصادرة إليهم بالميدان حتى يكونوا جاهزين لمباراتي سموحة والأهلي المقبلتين بكأس الرابطة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش