Connect with us

أخبار الدراويش

سمير فرج للجمهور : نسابق الزمن لإنقاذ ميركاتو الإسماعيلى

وجه أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي الأسبق وعضو لجنة التعاقدات بالنادي، رسالة اطمئنان لجماهير ناديه، بشأن ملف التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
وأكد أن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، يتابع العمل بين اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، لتحديد احتياجات الفريق فى الفترة الحالية.
وقال أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من خلال دراسة ثابتة سعيًا وراء التعاقد مع أفضل العناصر وفقًا للأمور الفنية والمالية المحددة تمهيدًا لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية والخروج من الأزمة التى لا تليق بإسمه وجماهيره.
وأضاف نجم الإسماعيلي الأسبق، أن اللجنة لم تستعجل نهائيًا فى إبرام صفقات إلا بعد التأكد من إستفادة الفريق من أى لاعب فنيًا وبدنيًا لأن الهدف هو التعاقد مع لاعبين قادرين على تحمل المسئولية فى إرتداء قميص الإسماعيلي.
وأوضح أنه يعلم جيدًا حب الجماهير العاشقه للنادى ولكن بطالبهم بضرورة الحفاظ على السرية الكاملة فى هذا الملف وعدم التحدث فيه عبر مواقع التواصل الإجتماعى حتى لا يؤثر على عمل اللجنة.
وأتم المدافع الأيسر للدراويش الأسبق، أنه لابد من عدم الاستعجال فى الحكم على اللاعبين الجدد بل مساندتهم ومؤازرتهم خاصة وأن مباريات كأس الرابطة فرصة قوية لتحقيق إنسجام الفريق والإستعداد الجيد لمنافسات الدورى العام.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش