Connect with us

أخبار الدراويش

مفاوضات جديدة لضم محمد حسن من سيراميكا

يبدو ان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي لم يفقد الامل في الحصول علي خدمات لاعب وسط ميدان سيراميكا كليوباترا بالرغم من المغالاة المادية لفريق سيراميكا للتفريط في اللاعب لقلعة الدراويش بالرغم من رغبة اللاعب في ارتداء قميص الدراويش .
ياتي هذا بعد ان تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، بعرض رسمي لنظيره سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات محمد حسن، لاعب وسط الفريق، بشكل نهائى خلال فترة الإنتقالات الشتوية.
وتابع الجهاز الفني بقيادة الأرجتنيني خوان براون لقطات مصورة للاعب، حيث رحّب بشدة بانضمامه لصفوف الفريق، فى ظل إمكانياته الفنية الكبيرة وقدراته على تحقيق الانضباط فى وسط الملعب على الصعيد الدفاعي والهجومي، وهو ما يأتي فى صالح الفريق.
ويسعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة من العيار الثقيل تكون قادرة على تطوير أداء الفريق للأفضل، وتسهم بشكل تدريجي فى استعادة النتائج الإيجابية، ووضع الفريق فى مكانته المعروفة بين أندية القمة.
وكان اللاعب قد تألق بشكل لافت للنظر ضمن صفوف الدراويش، خلال تجربة الإعارة التى خاضها فى الموسم الماضى، قبل أن يعود لصفوف فريقه فى الموسم الحالى.
ويأمل مسئولو الإسماعيلى فى موافقة إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على العرض المالى المقدم لضم اللاعب، وذلك فى إطار العلاقات الطيبة والمميزة التى تجمع مسئولى الناديين منذ صعود الأخير لدوري الأضواء والشهرة.
جدير بالذكر أن الإسماعيلى قد تعاقد حتى الآن مع أربع صفقات هم: البوليفي كاراميلو ألجازنزا والجامبي سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل بوي والأرجنتينى دييجو فيرناندو.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقلم الدراويش