Connect with us

أخبار الدراويش

22 لاعبًا في المعسكر

خضر: “هاشم وموريل والشامي” تماثلوا للشفاء وأصبحوا جاهزين
ينتظم 22 لاعبًا بالإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا للقائهم المهم مع الجونة في الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية والمحدد موعده الخامسة والنصف مساء 23 فبراير الجاري بإستاد الإسماعيلية.
وكان أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي ومحمد حمص المدرب العام وسيد توفيق مدرب حراس المرمى “المؤقتين” أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد خماسة وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وأبو بكر حمزة الجمل وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين لكثرتهم العددية واشتملت الوحدة التدريبية على الإحماء وفك العضلات وانتقل لنواحي الخططية واختتم بتقسيمتين شهدت حماسًا بين أبناء الفانلة الصفراء.
قال أشرف خضر المدير الفني المؤقت للإسماعيلي: إن العد التنازلي لمواجهة الجونة بدأ من الأمس وهناك تركيز لدى أعضاء الفريق تنفيذ التعليمات الصادرة إليهم وتدارك الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاءهم السابق أمام بيراميدز الذي خسروا نتيجته بهدف .
وأضاف أن مواجهة الجونة المقبلة ليست سهلة ونعمل لها ألف حساب لاسيما وأن منافسنا يمتلك قوة بشرية لا بأس بها يؤدوا كرة جماعية وظهر ذلك جليًا في أخر مبارياتهم مع طلائع اجيش التي حسموها بهدف للاشيء.
وأشار المدير الفني المؤقت للإسماعيلي إلى أن المدافع محمد هاشم اقترب اللحاق بلقاء الجونة بعد أن بذل الجهاز الطبي بإشراف الدكتور مجدي الباز جهدًا كبيرًا بتكثيف الجرعات العلاجية للشفاء من الإصابة بشد بالعضلة الأمامية.
وأوضح أن تشكيل الإسماعيلي خلال مباراة الجونة يختلف عن أخر مواجهة أمام بيراميدز بنسبة تصل لحوالي 30% لاسيما وأن هناك اتجاه للاستعانة بجهود الإيفواري جان موريل ومحمد الشامي اللذان تعافيا من الاصابة التي لحقت بهما.
وأكد أن الإسماعيلي لديه 5 لقاءات متتالية مهمة مع الجونة والمقاصة وفاركو والاتحاد في الفترة من 23 فبراير الجاري حتى 16 مارس المقبل لو تخطى أحداثهم بنجاح يبتعد فريقنا نهائيًا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية فضلا عن مباراة دور الـ32 بكأس مصر مع بتروجت.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش