Connect with us

أخبار الدراويش

22 لاعبًا في قائمة الدراويش لموقعة “البنك”

خوان: الأولوية للأخطاء الدفاعية
ينتظم 22 لاعبًا الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا للقاء فريقهم مع البنك الأهلي في الأدوار التمهيدية لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة والمقرر إقامته الثانية والنصف ظهر غد الجمعة بإستاد الإسماعيلية.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي ومحمد هاشم ومحمد نصر وأحمد كاستيلو ومحمود البدري وعمر هنيدي وأحمد أيمن وعبد الله جمعة ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا ومصطفى فارس وعمر الوحش وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو وحازم مرسي ومروان شوقي ومدحت فقوسة واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة بين اللاعبين ظهر خلالها بشكل جيد للغاية.
قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن العد التنازلي لمواجهة البنك الأهلي بدأ من الأمس وهناك تركيز بين أعضاء فريقه لاستيعاب التعليمات الصادرة لهم لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب ضيفهم غدا بالإسماعيلية.
وأضاف أن هناك تنوعا في تنفيذ الأسلوب الخططي دفاعًا وهجومًا عند ملاقاة لاعبي الإسماعيلي لنظرائهم البنك الأهلي من أجل تحجيم مفاتيح الفوز لديهم وشل حركتهم بالميدان بعد مشاهدته لآخر مباراتين للمنافس بكأس الرابطة.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه تم تجهيز الإيفواري جان موريل لمشاركته بجوار زملائه الجدد الجامبي سايكو كونتيه والبوليفي كارميلو لدعم ومساندة باقي زملائهم لتشكيل خطورة على مرمى الفريق المنافس.
وأوضح أنه تم التنبيه على الخط الخلفي بالكامل لاستيعاب أفرادهم الأخطاء التي شابت أداءهم في مباراة الأهلي السابقة أبرزها افتقادهم للتركيز في الرقابة والالتحامات غير المشروعة بالمنطقة الخطرة للخصم لعدم تكرارها عند ملاقاة البنك.
وأكد أن التغييرات في تشكيل الإسماعيلي أمام البنك عن آخر لقاء مع الأهلي واردة وبقوة في بعض المراكز الحيوية لإتاحة الفرصة لدى عدد من اللاعبين الذين جلسوا على دكة البدلاء من قبل للعب لإثبات جدارتهم بتمثيل الفانلة الصفراء.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش