Connect with us

أخبار الدراويش

3 صفقات سوبر لدعم الإسماعيلي في الموسم الجديد

طلب المهندس يحيي الكومي، رئيس النادي الاسماعيلي من حمزه الجمل المدير الفني للفريق الكروي الاول اعداد تقرير عن احتياجات الفريق للموسم الجديد.
ويستعد الاسماعيلي لمواجهة البنك الاهلي يوم الاحد المقبل على ارض استاد الاسماعيلية ضمن مباريات الجولة العشرون للدوري.
وينتظر أن يعقد حمزه الجمل عدة جلسات مع جهازه المعاون لتحديد الاحتياجات التي يرغبها الفريق لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل لضمان عودة الاسماعيلي لسابق عهده والمكان الذي يليق به في جدول مسابقة الدوري.
وابلغ يحيي الكومي، المدير الفني للاسماعيلي بأن أي صفقات يرغب في ضمها سيتم التعاقد معها على الفور واشترط الكومي أن يكون اللاعبين من لاعبي الصف الاول في بلادهم ويفضل أن يكونوا من عناصر منتخبات بلادهم.
وحدد حمزه الجمل، احتياجات الفريق المبدئية بثلاث صفقات سوبر سيتم الاعلان عنهم فور اتمام التعاقد معهم في نهاية الموسم؟
مفاوضات مع “الراعية” للتساوى مع “القطبين” .. و”ملف حماد” على مائدة المحافظ
لازال مسئولو النادى الإسماعيلى يتفاوضون مع الشركة الراعية لتجديد التعاقد معهم لمدة أربع سنوات لسمعة ومكانة ناديهم المحلية والخارجية لتحقيق أفضل الموارد الذاتية للوفاء بالتزاماتهم الإدارية والفنية معًا على حد سواء.
وكان مجلس الإسماعيلى فوضوا يحيى الكومى رئيس النادى للتواصل مع المسئولين بالشركة الراعية إقناعهم تعديل بنود التعاقد للأفضل وتدارك انخفاض العائد المقدم من جانبهم طوال الأربع سنوات السابقة بقيمة قدرها 130 مليون جنيه وزيادته للأفضل لكى تقترب بنسبة 70% من حصة القلعة الحمراء والبيضاء لتوفير مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الكبيرة حتى لا يضطروا آسفين سحب بعض البنود منهم وتسويقها بأنفسهم لعل أبرزها البث الفضائى.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلى أهمية توافر السيولة المالية لسداد الديون المتراكمة على النادى للتأمينات والضرائب وشركتى الكهرباء ومياه الشرب ومؤسسات أخرى، فضلًا عن دفع التعويضات لبعض أصحاب المحال التجارية والصالة الرياضية أسفل مدرجات إستاد الإسماعيلية بخلاف الغرامات الدولية لنجوم المستقبل والمهاجمين السابقين التونسى لسعد الجزيرى والناميبى شيلونجو وراتب شهرين لصالح فخر الدين بن يوسف المحترف حاليًا فى صفوف بيراميدز ويتجاوز إجمالى هذا الاستحقاق 200 مليون جنيه بمراحل كثيرة.
وفى السياق نفسه، اطلع اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية من حماد موسى نائب رئيس النادى الأسبق عن آخر مستجدات ملف الاستثمار المتعلق بدعوة رجال الأعمال لإقامة مشروعات خدمية تدر ربحًا ثابتًا لإنعاش خزينة الدراويش، فضلًا عن تدخل المحافظ لدى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لإصدار تعليماته للشركة المنفذة للمبنى الاجتماعى لإنهاء الملاحظات الإنشائية الموكلة لها تمهيدًا لاستلام المقر الذى يقع على مساحة 27 فدانا وبلغ تكلفته حوالى 700 مليون جنيه فى مدة لا تقل عن شهرين.
وفى شأن مختلف ينتظر مجلس الإسماعيلى مبادرة محمود ونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الترحيب من تلقاء نفسه تمديد تعاقده 4 سنوات مقبلة بشروط ومميزات لا تقل عن زميليه باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى اللذين وقعا نفس المدة فى شهر نوفمبر 2021 لاسيما وأن ارتباطه بالنادى ينتهى رسميًا يوليو القادم.
48 ساعة من أجل البنك
الجمل : الروح القتالية سلاح النجاة
قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى تنظيم معسكر مغلق للاعبين بفندق النادى قبل موعد مباراتهم المهمة مع البنك الأهلى فى الأسبوع العشرين لمسابقة الدورى الممتاز والمحدد موعده الرابعة عصر الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية بيومين لتوفير مزيد من التركيز لهم.
وكان حمزة الجمل المدير الفنى للإسماعيلى وأحمد قناوى ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد فوزى وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدى ومحمد هاشم وعمرو الحلوانى وأحمد أيمن وعصام صبحى ومحمد دسوقى ومحمد نصر ومحمود البدرى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادى ماهر ومحمد بيومى وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدى وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدى والجزائرى محمد بن خماسة وأحمد مصطفى وأحمد مدبولى ووجيه عبد الحكيم والبوليفى كارميلو والجامبى سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو ومحمد الشامى ومدحت فقوسة وحازم مرسى واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحى الخططية وانتهى بتقسيمة شهدت منافسة بين جميع أعضاء الفريق الكبار والصاعدين.
وقال حمزة : إن اللاعبين يدركوا جيدًا المسئولية الملقاة على عاتقهم بالانضباط والالتزام وتنفيذ التعليمات الصادرة إليهم وخوض جميع لقاءاتهم الرسمية المقبلة مثل مواجهات الكئوس لا بديل عن تحقيق الانتصارات فى أحداثها.
وأضاف أن مباراتنا أمام البنك الأهلى نعمل لها ألف حساب نظرًا لأهمية الفوز بنتيجتها الذى نأمل تحقيقه لأنه يساعدنا الخروج من عنق الزجاجة والصعود للمركز الثانى عشر بجدول المسابقة المحلية.
وأشار إلى تجهيز لاعبينا للقاء البنك لا يقف عند النواحى البدنية والفنية وإنما الشق النفسى له دور مهم حيث يحرص على عقد جلسات دورية معهم لتبصيرهم التحلى بالروح القتالية والتطلع للانتصارات لإعلاء شأن الفانلة الصفراء.
وأوضح أنه شاهد مباراة البنك مع الأهلى مساء أمس التى انتهت بالتعادل السلبى ودون ملاحظاته عن تحركات لاعبيه وبالتحديد أوراقه الرابحة التى شاركت فى أحداث اللقاء أسامة فيصل وكريم بامبو وأحمد سعيد ومعروف يوسف وناصر منسى وموسى ديارو.
وأكد أن لقاءات الدور الثانى للمسابقة المحلية ليست سهلة لجميع الأندية سواء بالمقدمة أو المؤخرة لأن الكل يرغب تحسين وضعه واحتلال المكانة التى يخطط لها لذا يقع على الحكام العبء الأكبر للخروج بها لبر الأمان بعيدًا عن أى مشاكل تحيط بها.
“المحمدى” متفائل
أعرب باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى عن تفاؤله لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البنك الأهلى فى الأسبوع العشرين للمسابقة المحلية والمحدد موعدها الأحد القادم بإستاد الإسماعيلية لاستكمال سلسلة انتصاراتهم مثلما فعلوا فى أخر لقاءين للفريق أمام المصرى وسيراميكا.
“كارميلو” بالعربى
نجح البوليفى كارميلو مهاجم الإسماعيلى تعلم كلمات كثيرة باللغة العربية بدأ يتعامل بها مع زملاءه والجماهير التى تستفسر دومًا عن سبب عدم مشاركته فى المباريات الرسمية وجلوسه على دكة الاحتياط والرد عليهم بقوله أنها رؤية الجهاز الفنى بقيادة حمزة الجمل لا يستطيع الاعتراض عليها.
تجهيز “عبد السميع”
وضع حمزة الجمل المدير الفنى للإسماعيلى محمد عبد السميع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم فى دائرة حساباته تمهيدًا للاستعانة بجهوده للاستفادة بمهارته خلال مواجهة البنك الأهلى الأحد المقبل بالإسماعيلية بعد أن تخلف عن لقاء سيراميكا بسبب عقد قرانه.
إشادة بـ”بيومى”
أشاد الجهاز الفنى للإسماعيلى باللاعب محمد بيومى الذى أعاد اكتشاف نفسه من جديد بخط الوسط أثناء مباراة فريقه السابقة مع سيراميكا حيث أدى الدور المطلوب منه على أكمل وجه وثبت أقدامه داخل هذا المركز لشغله مع زملاءه بالتناوب فى اللقاءات الرسمية المقبلة.
الإسماعيلي يعسكر الجمعة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي إقامة معسكر مغلق للفريق، غدا الجمعة، بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.
ويرغب حمزة الجمل، المدير الفني للدراويش، في إقامة المعسكر قبل موعد اللقاء بـ48 ساعة، من أجل تركيز اللاعبين والابتعاد عن أي مؤشرات خارجية بجانب عمل محاضرات نظرية وتحفيزية لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري.
ويستضيف الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي، الأحد المقبل، على استاد الإسماعيلية، في الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.
يذكر أن الإسماعيلي نجح في الفوز على المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا خلال آخر مباراتين، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة الجمل، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة.
على الجانب الآخر، عقد الجمل اجتماعا مع عمر الوحش قائد الفريق على هامش التدريب، في إطار سياسة الجهاز الفني بعمل جلسات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لمواصلة الانتصارات.
حمزة الجمل يطالب بودية للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك
طالب حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، من الجهاز الإداري بتنظيم مباراة ودية استعدادًا لملاقاة الزمالك لم يتحدد طرفها الثاني بعد.
جاء هذا ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق الهادفة لإقامة مباراة تجريبية عقب المواجهات الرسمية بغرض الحفاظ على جاهزية جميع عناصر الفريق.
ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لإستضافة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الجولة الـ 20 ببطولة الدوري الممتاز.
ويتطلع جهاز الدراويش من خلال الودية لتجهيز كافة عناصر الفريق ومنحهم حساسية المشاركة تحسبا للإستعانة بخدمات أي منهم حسب الحاجة الفنية لكل مباراة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيواجه الزمالك يوم 28 مايو الجاري فى قمة الأسبوع الـ 21 من عمر المسابقة المحلية، والتى تم تقديم موعدها لتقام فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بدلا من التاسعة بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش