Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق يعود للمران و اجتماع مع ثنائي الدراويش

عقد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، إجتماعًا مع عمر الوحش ومحمد مخلوف ثنائي وسط الفريق، وذلك على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية.

ويحرص مدرب الإسماعيلي علي عقد إجتماعات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم علي تقديم أقصى ما لديهم في التدريبات وهو ينعكس علي أدائهم بشكل إيجابي في الملعب.

وكان الإسماعيلي قد استأنف تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية لمدة 3 أيام، وذلك ضمن برنامج الاستعداد خلال فترة التوقف الحالية تحضيرا لعودة منافسات مسابقة الدوري العام.

وتتوقف المسابقة المحلية لأكثر من 3 أسابيع بسبب الأجندة الدولية والتي يتخللها مواجهتين مرتقبتين لمنتخب مصر الأول أمام نظيره السنغالي في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم قطر 2022.

و ذلك بعد ان استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، مرانهم عصر اليوم بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية.

شمل المران علي وحدات بدنية مكثفة تستهدف الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين خلال فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية التي تستمر لما يزيد عن 25 يومًا بسبب خوض منتخب مصر الأول مواجهتين أمام نظيره السنغالي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وحرص الجهاز الفني علي تكثيف الجرعات البدنية بجانب بعض الجمل الخططية، في حين أدى حراس المرمى تدريبات علي التسديد بعيد المدي والكرات العرضية تحت إشراف مدربهم سيد توفيق، بينما غاب عن المران اللاعب أحمد مصطفي صانع ألعاب الفريق بسبب وفاة والده.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش