Connect with us

أخبار الدراويش

تجهيز سايكو لمفاجأة انبي

خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، مران اليوم الذى أقيم على ملعب أحد فنادق المحافظة على فقرات تدريبية بدنية مكثفة تستهدف رفع معدلات الأحمال لدى اللاعبين.

ويستعد الدراويش لمواجهة إنبي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الإسماعيلية لحساب الجولة السادسة عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

المران تخلله مجموعة من الوحدات البدنية بإستخدام الأثقال والكرات المطاطية وغيرها تحت إشراف خالد سعيد مخطط أحمال الفريق والذى حفز اللاعبين على بذل قصاري جهدهم خلال التدريبات من أجل الوصول لأعلى جاهزية بدنية.

فى حين أدى حراس المرمي تدريبات حول كيفية بناء الهجمات بشكل صحيح إضافة لتدريبات على الكرات العرضية وآخري لقياس رد الفعل لكل حارس مرمي.

حرص حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على تخصيص فقرة تدريبية للجامبي سايكو كونتيه لاعب الفريق، عقب نهاية المران الذى أقيم مساء أمس الجمعه على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية.

يأتي ذلك من أجل رفع دقة تصويبات اللاعب على المرمي والتى استمرت لمدة 30 دقيقة فى إطار استعدادات الفريق الحالية لملاقاة إنبي مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن المعروف ان الجهاز الفني للدراويش، قرر إقامة المران الأساسي والأخير لهذه المباراة على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية عقب الإنتهاء من كافة الإصلاحات بعد أن خاض تدريباته الأخيرة على مدار أكثر من أسبوعين خارج ملعبه.

ويتطلع الإسماعيلي لمواصلة صحوته الأخيرة للعودة إلى مكانته الطبيعية بجدول ترتيب المسابقة المحلية بعد الفوز على الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش